التخطي إلى المحتوى
«أبوظبي الإسلامي» يحصل على إعادة اعتماد آيزو نظم إدارة استمرارية الأعمال

حصل مصرف أبوظبي الإسلامي على اعتماد معهد المعايير البريطاني للمعيار الدولي لأنظمة إدارة استمرارية الأعمال ISO 22301:2019، وهو إنجاز يعكس التزام مصرف أبوظبي الإسلامي القوي بالتميز التشغيلي وزيادة مرونة الأعمال.

وسلط تقرير المعهد البريطاني للمعايير الضوء على قوة استمرارية الأعمال في البنك وأكد عدم اكتشاف أي حالات عدم امتثال مما يضمن استمرارية العمليات ومرونة الأداء عبر جميع الإدارات في حالة تعطلها.

ومن خلال إعادة اعتماد البنك، يعزز مصرف أبوظبي الإسلامي مصداقيته ومكانة الثقة بين العملاء ومختلف أصحاب المصلحة والجهات التنظيمية، مما يعكس رغبة البنك والتزامه بالحفاظ على معايير وممارسات قوية، والتقدم على طريق التطوير المستمر والحفاظ على ميزته التنافسية. في هذا القطاع. وتضمن هذه العوامل مجتمعة قدرة البنك على الحفاظ على تدفق واستمرارية عملياته حتى عند مواجهة تحديات غير متوقعة.

وقد خضع مصرف أبوظبي الإسلامي لعملية صارمة لتقييم عمله في أنظمة إدارة استمرارية الأعمال وحصل على شهادة الأيزو 22301 بناءً على المعايير الدولية وأفضل الممارسات. وتضمنت العملية مراجعة شاملة لأنظمة البنك وسياساته وإجراءاته وممارساته لتحديد وتخفيف وتسهيل التعافي من الاضطرابات المحتملة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *