التخطي إلى المحتوى
أمام محمد بن راشد .. ثلاثة من أعضاء السلطة القضائية يؤدون اليمين القانونية

بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «حفظه الله»، أدى ثلاثة من أعضاء الهيئة القضائية في دائرة التفتيش القضائي اليمين القانونية اليوم (الأربعاء) في المحكمة اتحاد. منزل في دبي بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية رئيس مجلس دبي القضائي.

وتمنى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعضاء الجدد الذين سينضمون إلى سلك القضاء التوفيق في عملهم ومهامهم الجديدة، وأن يساهموا في رفع كفاءة النظام القضائي في إمارة دبي، وأن يكونوا من شأنها أن تضمن سير العمل وانتظامه. بأفضل الطرق الممكنة، بما يسهم في إعلاء سيادة القانون واحترام حقوق الأفراد في المجتمع واحترام الإنسان والحفاظ على كرامته.

أدى اليمين القانونية : د. مصطفى علي خلف محمد أمين، الدكتور حسين علي صالح العمري، الدكتور نصار محمد سبيتان الحلالمة، للقيام بعملهم بنزاهة وأمانة في ظل احترام القانون المعمول به في البلاد وإعلاء سيادة القانون. قانون.

حضر أداء اليمين القانونية سعادة محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي نائب رئيس المجلس القضائي في دبي وسعادة المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام للإمارة. دبي، معالي د. سيف غانم السويدي، مدير عام محاكم دبي، وسعادة المستشار محمد مبارك السبوسي، رئيس دائرة التفتيش القضائي في دبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *