التخطي إلى المحتوى
أمنية” تحقق حلم الطفلة أحلام بزيارة “ديزني لاند باريس

حققت مؤسسة “تحقيق أمنية” أمنية الطفلة أحلام البالغة من العمر 7 سنوات في زيارة ديزني لاند باريس مع عائلتها، وذلك ضمن جهودها المتواصلة لإدخال السعادة إلى قلوب الأطفال المصابين بأمراض خطيرة وجلب الأمل إلى النفوس عائلاتهم.

وكانت أحلام وأفراد أسرتها ينتظرون عند وصولهم إلى المطار سيارة خاصة تقلهم إلى فندق ديزني لاند، حيث تعيش أجمل لحظات حياتها، حيث استقبلها فريق ديزني لاند هي وعائلتها بحفاوة. وتم اصطحابهم لتناول الإفطار مع شخصيات ديزني المفضلة لديها.

وقال هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية: «بفضل دعم أصحاب الأيادي السخية والقلوب الكبيرة، تمكنا من مواصلة تنفيذ استراتيجيتنا الإنسانية وتحقيق رغبة الطفلة أحلام في السفر معنا. وتوجهت عائلتها إلى ديزني لاند باريس، وهو حلم مستحيل يراود الكثير من الأطفال، خاصة مع… ارتفاع تكاليف السفر.

وأكد أن أحلام خاضت تجربة جميلة ومميزة برفقة عائلتها من خلال زيارة كافة معالم ديزني لاند باريس ولقاء الأميرات والتقاط الصور التذكارية معهن.

وأضاف أن “تحقيق أمنية” تسعى دائماً إلى إدخال البهجة والتفاؤل إلى قلوب الأطفال المرضى، وتكمن سعادتها في أن هذه الأمنيات تجلب لهم البهجة والبهجة التي يستحقونها، وأن ترتسم ابتساماتهم البريئة العذبة على وجوههم. يستمر الأطفال في التألق. وجوه.

من جانبها، أعربت أحلام عن سعادتها بتحقيق أمنيتها، مؤكدة أن هذه الرحلة ستبقى دائماً في مخيلتها حيث استمتعت بأحد أفضل أيام حياتها على الإطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *