التخطي إلى المحتوى
أمير مكة المكرمة يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. – حفظه الله – بمناسبة نجاح حج 1445هـ لهذا العام.
وقال سموه في برقية بعث بها إلى خادم الحرمين الشريفين: «يسعدني أن أرفع إلى مرقدكم الكريم أسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة حج ناجح 1445هـ لهذا العام، بعد ضيوف الرحمن. وتمكن الرحمن الرحيم من أداء شعائرهم بكل سهولة واطمئنان، مع مراقبة ورعاية حرمكم الكريم، وتوفير كافة الإمكانات المادية والبشرية لخدمتهم منذ وصولهم حتى مغادرتهم إلى بلدهم بأمان تام. . وبعد فضل الله تم تكامل منظومة جهود القطاعات المشاركة في خدمة وفود الرحمن.
واختتم سمو الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز قائلاً: “أسأل الله تعالى أن يطيل في عمرك، ويوسع مجدك، وأن يحفظك ذخراً للأمتين العربية والإسلامية، وأن يحفظ وطننا العزيز في ظل قيادتك الحكيمة.

مبروك لوزارة الداخلية

كما هنأ سموه في برقية مماثلة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بهذه المناسبة، معرباً عن سعادته بنجاح موسم الحج لهذا العام الذي تم بفضل الله عز وجل ثم بفضله. بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين ومتابعة سموكم؛ الحرص على راحة واطمئنان الحجاج لأداء مناسكهم بسهولة وتوفير كافة الإمكانات البشرية والمادية في منظومة متكاملة لرفع مستوى الخدمات لزوار بيت الله الحرام والمشاعر المقدسة.
وسأل أمير منطقة مكة المكرمة المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة العزيزة على ولاة الأمر الرشيد بكل لطف، وأن يديم على وطننا العزيز الأمن والأمان. بعث سمو الأمير خالد بن فيصل بن عبد العزيز، برقية تهنئة إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، أعرب فيها عن فرحته بنجاح حج هذا العام. وبعد أن من الله على ضيوف الرحمن بإقامة شعائرهم بكل يسر واطمئنان، فلكم من الله – عز وجل – ومن ثم فضل ومتابعة سموكم على كل الجهود التي تبذلها قطاعات المشاركين الأمنيين في الحج حفاظاً على سلامة وأمن الحجاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *