التخطي إلى المحتوى
أوقات حافلة بالمرح وفعاليات ترفيهية متنوعة بدبي في عيد الأضحى

كعادتها تقدم دبي أوقاتاً ممتعة وأنشطة ترفيهية متنوعة وفعاليات حصرية للمقيمين والزوار خلال عطلة عيد الأضحى حتى 21 يونيو، في العديد من الوجهات البارزة بما في ذلك حديقة وايلد وادي المائية، وذا جرين بلانيت دبي، وسينما روكسي، وكوكا كولا. الساحة.

صيف منعش

تدعو حديقة وايلد وادي المائية العائلات والضيوف للاستمتاع بفعاليتها “الصيف المنعش” خلال عيد الأضحى، والتي تقدم تجارب ترفيهية مميزة تناسب جميع الأعمار حتى اليوم.

وسيحظى الضيوف بقضاء وقت مليء بالمرح والمناظر الخلابة والإطلالات الخلابة على برج العرب خلال فترة عيد الأضحى، مع تجارب استثنائية مثل حفلات موسيقى الدي جي الحية بجوار مسبح الأمواج. وبما أن الحديقة توفر أكثر من 30 لعبة ومنزلقة مائية للزوار وفرص لالتقاط الصور التذكارية، فإن ضيوف الوجهة يحصلون أيضاً على مجموعة متنوعة من المأكولات والمشروبات، وفرصة المشاركة في جلسات الجمباز المائي المتاحة خلال العيد، بالإضافة إلى يوم السبت. . من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 4:00 عصراً لجميع الأعمار.

ويمكن للمقيمين الحصول على خصم حصري بنسبة 30% على تذاكر الدخول اليومية عند الحجز عبر الموقع الإلكتروني، كما يمكنهم الاستفادة من عرض “كل ما يمكنك تناوله” مقابل 75 درهماً للكبار و60 درهماً للأطفال.

اكتشف الأسرار

يرحب فندق جرين بلانيت دبي، الغابة الاستوائية المطيرة الداخلية الوحيدة في الشرق الأوسط، بالضيوف من جميع الأعمار خلال فترة عيد الأضحى حتى 20 يونيو 2024، لاكتشاف أسرار القبة الحيوية الجميلة التي تعد موطنًا لأكثر من 3000 حيوان مختلف و تستضيف النباتات من جميع أنحاء العالم. يتمتع الضيوف بعرض رعد يومي في Bio-Dome واكتشاف العديد من أنشطة الفنون والحرف المستدامة. كما ستتاح للمغامرين الشباب فرصة الانضمام إلى فريق خبراء ذا جرين بلانيت دبي لحضور “قصص الطبيعة”، والتي ستوفر معلومات تمهيدية عن الطبيعة.

لمحبي المغامرات الحصرية وراء الكواليس، يقدم ذا جرين بلانيت دبي للبالغين والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 سنوات وأكثر تجربة حراسة حديقة الحيوان أثناء النهار مقابل 410 دراهم، حيث يكتسب الضيوف الصغار خبرة عملية في رعاية الحيوانات ومساعدة خبراء الأحياء في إعداد حظائر الحيوانات. ورعاية الأنواع المهددة بالانقراض وإعداد وجبات الحيوانات.

هناك تجربة “التخييم في الغابة المطيرة” وقضاء ليلة في قلب ذا جرين بلانيت دبي، الذي يقدم للعائلات ومحبي الطبيعة مجموعة متنوعة من الأنشطة التفاعلية بما في ذلك لقاءات الحيوانات ومغامرة الغابات المطيرة والجولات وراء الكواليس. ويستمتع المغامرون خلال هذه التجربة ببوفيه عشاء معد خصيصاً لهذه المغامرة، ويقومون برحلات ليلية ومشاهدة مجموعة من الأفلام الوثائقية ويتجمعون حول موقد المخيم للاستماع إلى قصص مثيرة عن الطبيعة وأسرارها.

وفي صباح اليوم التالي، يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار لذيذة ثم المشاركة في تجربة إطعام الحيوانات، بالإضافة إلى جولة خلف الكواليس في البيودوم الفريد، بإرشاد من خبراء العضوية من جرين بلانيت دبي. يمكنك حجز خيمة عادية تتسع لشخصين مقابل 850 درهماً، أو اختيار خيمة كبيرة تتسع لـ 4 أشخاص مقابل 1650 درهماً. وتستمر التجربة كل أسبوع يومي الجمعة والسبت حتى 5 أكتوبر.

سينما روكسي

خلال عيد الأضحى، في الفترة حتى 21 يونيو، تقدم سينما روكسي مجموعة من الأفلام الجديدة المنتظرة، حيث يمكن لعشاق السينما الحصول على موعد مع أفلامهم المفضلة، بما في ذلك فيلم “Inside Out 2″، أو الاستمتاع بأحدث الأحداث أو الإنفاق أوقات مثيرة مع الفيلم العربي ولاد رزق 3 والفيلم الهندي تشاندو تشامبيون.

ولمزيد من المتعة خلال فترة عيد الأضحى، بعد مشاهدة أفلامهم المفضلة، يمكن للضيوف الحصول على فشار إضافي مجاني عند الانتهاء من مشاهدة الفيلم، أثناء مغادرة السينما، بينما دعوة عشاق الرياضة لمشاهدة بطولة الأمم الأوروبية 2024 و ICC للكريكيت سيتم بث فعاليات البطولة مباشرة لتشجيع فرقهم في جميع صالات عرض روكسي سينما في دبي.

تتوفر الوجبات الخفيفة بأسعار تبدأ من 40 درهماً للشخص الواحد في صالات عرض روكسي سينما في دبي هيلز مول وسيتي ووك وذا بيتش جي بي آر والخوانيج وبيكس بارك ضمن الفئات الفضية والذهبية والبلاتينية، بالإضافة إلى فئة روكسي إكستريم. .

ساحة كوكا كولا

تعد كوكا كولا أرينا أول وأكبر مكان داخلي مكيف ومتعدد الأغراض في الشرق الأوسط. وتستعد لتنظيم العديد من الحفلات خلال عيد الأضحى، من بينها الحفلة التي سيحييها النجم المصري الشهير عمرو. دياب الذي يتميز بإبداعه وجمال مهاراته الموسيقية وحضوره الطاغي على المسرح. حيث سيبهر عمرو دياب جمهوره غداً من الساعة 7:30 مساءً وتبدأ أسعار التذاكر من 195 درهماً للشخص الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *