التخطي إلى المحتوى
أوقاف أبوظبي تطلق حملة «بيتك في الجنة»

أعلنت هيئة إدارة الأوقاف وأموال القُصَّر في أبوظبي، عن إطلاق حملة «بيتك في الجنة»، التي تهدف إلى جمع التبرعات لبناء وصيانة المساجد في إمارة أبوظبي، باستخدام أحدث التقنيات. التقنيات الرقمية للدفع الإلكتروني.

وتهدف حملة “بيتك في الجنة” إلى تسهيل عملية المساهمات من المواطنين والمقيمين في أبوظبي، من خلال توفير منصة رقمية تركز على جمع المساهمات. وتتضمن الحملة استخدام اللافتات والبطاقات الإرشادية المجهزة برموز QR لتوزيعها على مختلف المساجد في أبوظبي، بالإضافة إلى حملة ترويجية على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالهيئة.

ويمكن للمصلين مسح الرمز عبر هواتفهم الذكية للوصول إلى منصة الدفع الإلكتروني واختيار قيمة المساهمة وطريقة الدفع بسهولة، في عملية لا تستغرق سوى ثوانٍ معدودة.

وتتوافق حملة “بيتك في الجنة” مع استراتيجية حكومة أبوظبي لتسريع التحول الرقمي والاستفادة من التطور التكنولوجي لزيادة الشفافية والأمان في تحصيل المساهمات، بما يسهل على المساهمين والمساهمين. يساهم في توفير الوقت والجهد لفريق العمل بالهيئة.

يتيح هذا التحول الرقمي الوصول إلى جمهور أوسع ويوفر المرونة في خيارات وطرق الدفع.

وستغطي حملة “بيتك الجنة” في المرحلة الأولى نحو 50 مسجداً في مختلف أنحاء أبوظبي، من أصل 400 مسجد. تسعى الحملة إلى زيادة المشاركة المجتمعية لأفراد المجتمع لدعم مشاريع بناء وصيانة المساجد، ومن هذا ينبع دور الهيئة في تقديم أفضل السبل المستدامة لتسهيل عملية المساهمة باستخدام التكنولوجيا الحديثة، بعيداً عن طرق المساهمة التقليدية السابقة أموال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *