التخطي إلى المحتوى
إسعاد شرطة دبي تقدم 10757 عرضاً لحاملي البطاقة وأقاربهم من الدرجة الأولى

أكدت منى العامري، مديرة مركز بطاقة إسعاد في شرطة دبي، أن عدد المستفيدين من مزايا وخصومات بطاقة إسعاد اليوم يبلغ 482 ألف مستفيد، يمثلون 526 جهة حكومية وشبه حكومية وخاصة.

وقال العامري إن مركز بطاقة إسعاد، بقيادة ودعم معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، يلتزم باستقطاب أفضل العروض والمزايا والخصومات، من خلال الاتفاقيات والمذكرات إغلاق . وتفاهمت مع العديد من الشركات والمؤسسات في القطاعات التجارية والتعليمية والترفيهية والسياحية والصحية والفندقية وقطاع المطاعم وغيرها من القطاعات التي تغطيها البطاقة، حتى تمكنت من تقديم 10,757 عرضاً لحاملي بطاقة إسعاد وأولهم. أفراد الأسرة في القطاعات العشرة المختلفة التي تغطيها “إسعاد”.

ونوهت بأن جهود مركز بطاقة إسعاد تجاوزت حدود العروض والمزايا لتنفيذ مبادرات إنسانية ومجتمعية لمختلف شرائح المجتمع بما في ذلك أصحاب الهمم وكبار السن. وأوضحت أن المركز قدم بين عامي 2018 و2018، 367 مبادرة إنسانية. هذا العام بالتعاون مع الشركاء، تحت مظلة ثلاث مبادرات رئيسية. وتضمنت مبادرة «سندكم»، ومبادرة «بالعلم نرتقي»، ومبادرة «الصحة والعافية»، واستفاد منها والمبادرة 309,491 شخصاً. وحقق المركز من خلال هذه المبادرات وفورات مالية بلغت 60 مليونا و188 ألفا و994 درهما على شكل منح دراسية وتكاليف علاج ومستلزمات طبية.

بدوره أشاد العقيد مسعود الحماد نائب مدير مركز بطاقة السعادة بجهود جميع الشركاء الذين لا يدخرون جهداً في تقديم المزايا والعروض والخصومات التي تخدم الأهداف المرجوة من إنشاء المركز والتي تهدف إلى زيادة الجهود الحكومية . في إسعاد الموظفين وأسرهم، من خلال خدمات مميزة تزيد من مؤشر السعادة وتزيد من ولائهم وانتمائهم في العمل، وتزيد من إنتاجيتهم. وشكر فريق عمل المركز على رفع مستوى الخدمات والعروض المقدمة.

وأوضح أن عدد العروض المتاحة اليوم يبلغ 10757 عرضا، 864 في قطاع السيارات، 410 في قطاع التعليم، 596 في القطاع العائلي، 1057 في قطاع الصحة والرياضة، 2829 في قطاع المجمعات التجارية والتجزئة، 100 في قطاع الإلكترونيات قطاع التجزئة، و533 في القطاع العام، و2543 في قطاع المطاعم والملاهي، و1147 في قطاع السياحة والسفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *