التخطي إلى المحتوى
إطلاق خدمة “النقل الترددي لضيوف الرحمن” إلى مطار الملك فهد بالدمام

أطلقت أمانة المنطقة الشرقية مبادرة خدمة النقل الترددي لضيوف الله إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام، تزامناً مع موسم حج 1445هـ. وستوفر المبادرة 2000 تذكرة مجانية لحجاج بيت الله الحرام وتسهيل سفرهم من وإلى المطار عبر عدة محطات في الدمام.
وتأتي هذه المبادرة بالشراكة مع شركة مطارات الدمام ممثلة بمطار الملك فهد الدولي بالدمام، وتؤكد التزام الحكومة بتقديم خدمات عالية الجودة لضيوف الله وتعزيز الصورة الإيجابية لدى حجاج بيت الله الحرام والقادمين إلى المملكة العربية السعودية. .
ويشارك في المبادرة متطوعون من الرجال والنساء، لتسهيل عملية نقل الحجاج ووصولهم إلى المطار في الوقت المناسب، براحة وأمان تامين.

أهم المحطات الرئيسية

وحددت الأمانة ثلاث محطات وقود رئيسية هي: محطة الدمام الرئيسية، ومحطة منطقة أحد الثالثة، ومحطة مطار الملك فهد الدولي. وستبدأ رحلات الذهاب للخارج غداً الخميس، ويمكن متابعة مواعيد وصول ومغادرة الحافلات عبر تطبيق “حافلات المنطقة الشرقية”. وستتم رحلات العودة يومي الثلاثاء والأربعاء.
للاستفادة من الخدمة، يجب على الحجاج إبراز تصريح الحج عبر تطبيق أبشر، وإبراز بطاقة الهوية الوطنية للمواطنين أو جواز السفر للمقيمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *