التخطي إلى المحتوى
«إقامة دبي» تستقبل الحجاج بختم «الإمارات ترحب بعودة الحجاج»

كشفت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي أن إجمالي عدد المسافرين عبر المطارات خلال إجازة عيد الأضحى خلال الفترة من 15 إلى 18 يونيو 2024 بلغ 562,347 مسافراً.

وشهدت الإقامة في دبي خلال إجازة عيد الأضحى مجموعات من المسافرين، الذين خاضوا تجربة سفر غنية، بفضل سرعة إنجاز معاملات السفر وانسيابية الحركة، معززة بالكفاءات الوطنية والخبرة الكبيرة مسؤولي الجوازات. .

كما استقبلت إقامة دبي رحلات حجاج بيت الله الحرام من الدولة بينهم أعضاء البعثة الرسمية لحكومة دبي، وكعادتها فاجأت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي الحجاج القادمين بـ ختم يحمل شعار “الإمارات ترحب بعودة الحجاج” في لفتة جميلة.

أنهت إقامة دبي الاستعدادات لعودة رحلات الحج من الأراضي المقدسة، حيث وضعت خطة متكاملة لاستكمال الإجراءات المتكاملة والشاملة، بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في المطار. وأشار الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، إلى أن هذه الأرقام تعكس مكانة دبي والإمارات بالنسبة للسياح والزوار والمقيمين كوجهة سياحية رائدة، وتعزز مكانتها المتميزة. صورة. باعتبارها الوجهة الأنسب للعمل والاستقرار، مشيراً إلى أن الإقامة في دبي ستوفر لضيوفها تجارب سفر استثنائية على مدار العام.

وأثنى على موظفي المراكز البعيدة ومركز خدمة المطار الذين كانوا على رأس عملهم خلال إجازة العيد، وموظفي إقامة دبي في مطار دبي ومطار آل مكتوم وميناء راشد وميناء حتا الحدودي. موضحاً أن إقامة دبي تعمل دائماً على تسهيل الإجراءات، لضمان سير رحلة المسافرين عبر… جميع منافذ الإمارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *