التخطي إلى المحتوى
«إقامة دبي» تعرف المتعاملين بخدماتها

تواصل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تنظيم حملة “لأجلكم نحن هنا” بهدف توعية المتعاملين وتعريفهم بمجموعة من الخدمات المقدمة وفق أفضل الممارسات والمعايير العالمية. خلال الفترة من 24 إلى 28 يونيو في وافي مول.

وتتضمن الحملة خدمات نوعية تلبي احتياجات العملاء، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من المسابقات التي تمنح الجمهور فرصة الفوز بجوائز قيمة وتخصيص ركن رسم للأطفال وأنشطة تفاعلية بحضور شخصيتي سالم وسلامة المحبوبتين بين الأطفال والكبار، مما يضفي جواً من المرح والتفاعل.

وأكدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب أنها تريد من خلال هذه الحملة تحسين التواصل المباشر مع العملاء وتوعيتهم بمختلف الخدمات التي نقدمها، انطلاقاً من إيمانها بأهمية الحفاظ على الاتصال المباشر مع الجمهور، والتزامها تقديم أفضل الخدمات، وفق أعلى المعايير العالمية، في إطار جهودها لتلبية متطلبات العملاء وتحسين نوعية حياتهم وزيادة مستوى رضاهم وسعادتهم.

تشمل مجموعة الخدمات التي تم تقييمها في الحملة شبكة مجتمع عملاء إقامة دبي، خدمات تصاريح الدخول والإقامة الذهبية، اتصالات الفيديو، شؤون قطاع الهوية والجنسية، تأكيد الإقامة وخدمة الاستشارات القانونية، حيث تقدم إقامة دبي شرحاً عاماً مفصلاً عن هذه الخدمات و آليات طلبها. سريع وسلس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *