التخطي إلى المحتوى
«إقامة دبي» تعزز راحة المسافرين عبر مطار دبي خلال إجازة العيد

أجرى الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي جولة تفقدية في مطار دبي الدولي صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك للوقوف على سير العمل وآلية إنجاز المعاملات الركاب القادمين والمغادرين خلال فترة إجازة عيد الأضحى، ولضمان سرعة العمل وإسعاد المسافرين.

وتأتي هذه الجولة في إطار الاستعدادات والإجراءات المكثفة التي تتخذها هيئة دبي بشكل مستمر لضمان راحة وسلامة الزوار والمقيمين، قبيل الفعاليات المحلية والدينية والعالمية، انطلاقاً من حرصها على تقديم أفضل الممارسات فيما يتعلق السفر والمسافرين، للحفاظ على مكانة مطارات دبي محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وتفقد الفريق المري خلال الجولة الإجراءات في المطار، وركز على المسافرين المغادرين لقضاء إجازة العيد في بلدانهم الأصلية، معرباً عن رضاه عن مستوى جودة الأداء والاستقبال من قبل موظفي الجوازات، مؤكداً على أهمية ذلك. لتقديم خدمات عالية الجودة وضمان سلاسة الرحلات الجوية في هذه الأوقات التي تشهد تدفق العديد من مجموعات المسافرين.

وأشاد بجهود جميع الكوادر البشرية العاملة في المطار وهنأهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك قبل أن يختتم جولته بما في ذلك منصة الأطفال التي انطلقت في أبريل 2023 للفئات العمرية (4-12 سنة). سنوات، البوابات الذكية والممر الذكي، مشيراً إلى أن هذه الخدمات الذكية تساهم في خلق تجربة سفر رائعة بفضل سير العمل وسرعة الإنجاز وتجنب طوابير الانتظار بسبب ازدحام المطارات في هذا الوقت من العام.

وأشار إلى التزام “إقامة دبي” بتزويد المسافرين ببيئة آمنة ومريحة، من خلال العمل بشكل وثيق مع السلطات والشركاء المعنيين، لضمان تجربة سفر سلسة تعكس بشكل خاص مكانة إمارة دبي. ودولة الإمارات بشكل عام، ويؤكد على وجهها الحضاري، مشيراً إلى أهمية التنسيق المستمر لضمان استمرار تقديم أفضل الخدمات وتلبية احتياجات وتوقعات المسافرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *