التخطي إلى المحتوى
«إمباور» تحصد 4 جوائز عالمية في مؤتمر تبريد المناطق العالمي بأمريكا

فازت شركة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي ش.م.ع “إمباور”، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، بأربع جوائز عالمية، اثنتان منها ذهبيتان في فئتي “إجمالي عدد المباني المتعاقد عليها” و”إجمالي المساحة المتعاقد عليها” المخصصة لتبريد المناطق. خدمات. خدمات التبريد خارج أمريكا الشمالية، وجائزتين فخريتين للابتكار لزيادة كفاءة مبردات محطة الخليج التجاري 2، وجائزة الابتكار الفخرية للحلول الشاملة لأنظمة القياس المتكاملة خلال مشاركة الشركة في فعاليات المؤتمر الدولي للطاقة مؤتمر ومعرض جمعية (IDEA2024)، الأكبر من نوعه في العالم، والذي نظمته مؤخراً مدينة أورلاندو في الولايات المتحدة الأمريكية، تحت شعار “طاقة المناطق من أجل مدن مستدامة”، بمشاركة وفود من أكثر من 30 دولة و مئات الخبراء والمتخصصين في صناعة تبريد المناطق من جميع أنحاء العالم.

وأكدت الجمعية الدولية لطاقة المناطق أن فوز إمباور بهذه الجوائز هو بجدارة وهو العاشر من نوعه، إذ حصدت المنظمة جائزتين ذهبيتين في الأعوام 2005 و2007 و2016 و2017 و2018 و2019 و2021 و2022. و2023، وأكثر من 20 مرة بجوائز متعددة في فئات مختلفة منذ إنشائها. بالإضافة إلى العديد من الجوائز في مختلف المؤتمرات والمعارض حول العالم.

وقال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة إمباور: إن رؤية قيادة دبي في استشراف المستقبل وخلق الفرص من التحديات كانت دائماً موضع تقدير دولي. ويترجم فوز المؤسسة بهذه الجوائز ويجدد ذلك الاعتراف العالمي بقدرة دبي على تشكيل المستقبل من حيث الاستثمارات المبكرة في قطاع تبريد المناطق، مشيراً إلى أن هذا الفوز يعد اعترافاً وثناءً من قادة قطاع تبريد المناطق في العالم. العالم في دبي الذي واجه تحديات التغير المناخي قبل عشرين عاماً. وتبني حلول وأنظمة تبريد المناطق حتى وصلت إلى صدارة مدن العالم في هذا المجال.

تطوير صناعة التبريد من دبي

وأشار بن شعفار إلى أن جهود إمباور لتطوير حاضر ومستقبل صناعة التبريد على مستوى العالم، بدءاً من دبي، والدور الرائد والمركزي الذي تلعبه المدينة في ابتكار أعلى الممارسات المتعلقة بهذه الصناعة المهمة، سواء ترشيد استهلاك الطاقة وتكاليفها أو حماية الموارد والبيئة، هي موضع تقدير. ولم يتأخر العالم عن الاحتفال بجهوده المتواصلة لنشر ثقافة أنظمة تبريد المناطق، وتقدير جهوده الحثيثة وجهوده المتواصلة لاستخدام التقنيات الحديثة في كافة عمليات الإنتاج والتحكم والتوزيع. وعمليات خدمة العملاء بطريقة تعزز قطاع تبريد المناطق في العالم.

تعزيز تفوق دبي العالمي

وأكد بن شعفار أن الشركة ستواصل تطوير أنظمة تبريد المناطق لديها إلى معايير تفوق المعايير العالمية، بهدف تقديم خدمات عالية الجودة في إطار تلبية الطلب الكبير والمتزايد على تبريد المناطق لمجموعة متنوعة من المشاريع في مختلف أنحاء العالم. مجالات. تماشياً مع التوجه الاستراتيجي لإمارة دبي. كما نوه بنجاح المؤتمر والموضوعات المهمة التي تمت مناقشتها والتي ركزت على اتجاهات الواقع ومستقبل صناعة الطاقة وتقنياتها، فضلا عن المشاركة في الجهود الدولية لخلق مستقبل إنساني مرن وفعال. من ناحية وأقل تعرضاً لانبعاثات الكربون من ناحية أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *