التخطي إلى المحتوى
«إمباور» تشارك وترعى أكبر حدث لتبريد المناطق في العالم 2024

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي (إمباور) عن مشاركتها في مؤتمر ومعرض الجمعية الدولية لطاقة المناطق 2024 تحت شعار «طاقة المناطق من أجل مدن مستدامة»، الذي تنظمه الجمعية الدولية لطاقة المناطق (IDEA) في أورلاندو بالولايات المتحدة الأمريكية. ينطلق يوم الاثنين 17 يونيو ويستمر لمدة أربع سنوات، بمشاركة عشرات الوفود من مختلف دول العالم، ويعتبر الحدث الأكبر والأضخم من نوعه في العالم.

وتعتبر مشاركة إمباور في النسخة الجديدة من الحدث مميزة ونوعية، فهي الراعي المشارك والراعي الماسي للمؤتمر والمعرض. ويترأس وفد الشركة المشارك أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لشركة إمباور، رئيس جمعية مشغلي تبريد المناطق في دبي، والعضو الفخري في مجلس إدارة الاتحاد الدولي لطاقة المناطق (وهو المنصب الذي يشغله بن شعفار كأول دولة عربية منذ ذلك الحين) 2013)، مع أعضاء مجلس إدارة الشركة. وسيكون أحد المتحدثين الرئيسيين في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر وسيقدم تجارب إمباور ونجاحاتها في تبريد المناطق في دبي والريادة العالمية والأثرياء. والخبرة المهنية في قطاع تبريد المناطق الصديق للبيئة.

وقال أحمد بن شعفار إن رعاية المؤسسة الماسية للجمعية تعتبر أمراً حيوياً للمؤسسة في الطليعة العالمية لهذه الصناعة المهمة، حيث يسلط الحدث الضوء على جهود دولة الإمارات ورؤية قيادتها الحكيمة الرامية إلى مواجهة التحديات التي تواجه دولة الإمارات العربية المتحدة. الطاقة والتغير المناخي والتحول إلى الاستدامة، في العديد من المحافل الدولية، لكن ذلك لم يسفر عن نتائج في نشر أهداف واستراتيجيات إمباور في السوق العالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *