التخطي إلى المحتوى
إنجاز جديد.. مطار الملك خالد الأول عالميًا في التزامه بمواعيد الرحلات
حصل مطار الملك خالد الدولي على المركز الأول ضمن أكثر مطارات العالم دقة في المواعيد لشهر مايو، وهو إنجاز نوعي يجسد مستوى الالتزام الذي يتمتع به مطار العاصمة.
جاء ذلك خلال التصنيف العالمي الذي أعلنته شركة سيريوم ديو، الشركة الرائدة في مجال تحليلات الطيران، استناداً إلى مجموعة واسعة من البيانات والتحليلات المتعلقة بالطيران، بهدف تحسين كفاءة تخطيط السفر، وبما يعزز تجربة المسافر من خلال توفير معلومات دقيقة وحديثة حول رحلاتهم.
أعرب الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الرياض، التي تدير وتشغل مطار الملك خالد الدولي، أيمن بن عبد العزيز أبو عبة، عن اعتزازه بحصول مطار الملك خالد الدولي على المركز الأول، مؤكدا أن ذلك جاء نتيجة لالتزام المطار وشركائه. تقديم أعلى مستوى من الخدمات التشغيلية اللازمة لتحقيق هذه المرتبة المشرفة من الأداء.

مطارات الرياض

وأكد أبو عبابة التزام العاملين في شركة مطارات الرياض ببذل كل جهودهم لتحقيق أعلى مستويات التميز والالتزام الذي يستحقه المطار، نظرا للمكانة المتميزة التي يتمتع بها باعتباره البوابة الأهم لطرح أحد مطارات الرياض. العواصم الإقليمية الأكثر نشاطا على مختلف الأصعدة الاقتصادية والسياحية والثقافية والترفيهية.
وأضاف أن هذا التميز يأتي ضمن تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 التي تعمل على ترسيخ الدور الرائد للمملكة في مختلف القطاعات ومختلف جوانب التنمية المستدامة.

مطار الملك خالد

وأعرب عن تهانيه لجميع العاملين في مطار الملك خالد الدولي على جهودهم الحثيثة خلال الفترة الأخيرة لتأمين هذا المكانة المشرفة لمطار العاصمة.
ومن الجدير بالذكر أن مطار الملك خالد الدولي قد وصل إلى المركز الأول كأكثر المطارات دقة في المواعيد في العالم بعد حصوله على المركز الثالث من قبل شركة سيريوم ديو في يناير الماضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *