التخطي إلى المحتوى
“الإعلام” تختتم مبادرة “ملتقى إعلام الحج” بحضور تجاوز 2000 زائر وإعلامي

اختتمت وزارة الإعلام، مساء أمس الأحد، النسخة الأولى من مبادرة “ملتقى إعلام الحج” التي أقيمت بمكة المكرمة، في الفترة من 4 إلى 10 ذي الحجة 1445هـ، بشراكة استراتيجية مع وزارة الحج. والعمرة، وبرنامج خدمة ضيوف الله.
وبلغ عدد زوار المنتدى أكثر من 2000 إعلامي وصحفي وزائر، بينهم أصحاب السعادة الوزراء ومديرو الاتصال والإعلام في القطاعين الحكومي والخاص. واستفادت أكثر من 150 وسيلة إعلامية محلية وعربية وعالمية من الخدمات الإعلامية والفنية التي يقدمها المستفيد.

مشاركات في معرض “نافذة التحول”.

شاركت أكثر من (15) جهة حكومية وخاصة في معرض الملتقى “نافذة التحول” الذي انتشر على (11) منطقة بمساحة تقدر بـ 6000 متر مربع في مركز المعارض والفعاليات بمكة المكرمة، التابعة لغرفة مكة المكرمة “الشريك المستضيف للملتقى”.
كما استفاد أكثر من 1450 متخصصًا إعلاميًا مسجلاً من مختلف البلدان حول العالم من منصة مركز الوسائط الافتراضية VPC. وبلغ عدد الملفات المرفوعة أكثر من 2920، كما بلغ إجمالي عدد الأخبار المنشورة على المنصة أكثر من 1005 تغطية إخبارية.

تغطية حية طوال أيام المؤتمر

واستفاد المنتدى طوال أيامه من البث المباشر والمسجل من مختلف وسائل الإعلام المحلية والعالمية، التي قدمت تغطية متنوعة من مقر المنتدى مع وجود مساحات مخصصة وعربات بث مباشر واستديوهات بث لتغطيته حسب الحاجة. وشهد الملتقى خلال أيامه الثلاثة الأخيرة عقد مؤتمر صحفي يومي لحج 1445هـ، حضره: المتحدث الأمني ​​لوزارة الداخلية، والمتحدثون الرسميون لوزارتي الحج والعمرة، والصحة، وخدمات النقل والخدمات اللوجستية. وساهم الملتقى، الذي أقيم في إطار فعاليات عام التحول الإعلامي لوزارة الإعلام، في تقديم عدد من التقنيات الحديثة في مجال الاتصال والإعلام، لتحقيق المزيد من الابتكار في التغطية الإعلامية المحلية والدولية خلال العام. موسم الحج .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *