التخطي إلى المحتوى
الإمارات تشارك في اجتماع رؤساء أجهزة النيابة العامة لدول «بريكس»

شارك المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي النائب العام للدولة في الاجتماع السادس لرؤساء وأعضاء النيابة العامة في دول البريكس الذي عقد يومي 18 و19 يونيو في مدينة سانت بطرسبورغ الروسية.

اختتم وفد برئاسة النائب العام للدولة زيارته إلى روسيا الاتحادية لحضور اجتماع رؤساء النيابة العامة والمدعين العامين في دول البريكس، يرافقه المستشار سلطان الجويعد المدعي العام الأول وعدد من أعضاء النيابة العامة. النيابة العامة، ومن بينهم هيثم علي عبدالله الحمادي، وخالد مبارك المدعاني، وسعيد حسن محمد بلحاج، وعبيد أحمد العبدولي، ومحمد يوسف الحمادي، وسيف علي القمزي. .

ورحب المستشار الدكتور حمد سيف الشامسي خلال اللقاء بنظيره الروسي والممثلين العامين للدول الأعضاء، مؤكداً استعداد دولة الإمارات لتعزيز التعاون مع دول البريكس في المجال القانوني بما يخدم المصالح المشتركة للدول الأعضاء. تنص على. الدول، خاصة في ظل أهمية اللقاء الذي أتاح الفرصة لعرض الرؤى المستقبلية. لتعزيز التحول الرقمي وتبني التكنولوجيا الناشئة ونشر الذكاء الاصطناعي وتوظيفه في خدمة العدالة وتبادل الخبرات والتجارب ومناقشة المقترحات. بما يحقق التقارب والتكامل بين دول المجموعة في مجال عمل النيابة العامة والوزارات العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *