التخطي إلى المحتوى
«الإمارات دبي الوطني» يطلق تجربة قروض السيارات رقمياً

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن شراكة حصرية مع منصة التجارة الإلكترونية للسيارات المستعملة Cars24 في محاولة للارتقاء بتجربة العملاء في شراء وتمويل السيارات إلى آفاق جديدة. الآن، ولأول مرة، يمكن لمشتري السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة بدء عملية قرض السيارة بسهولة مع بنك الإمارات دبي الوطني بنقرة زر واحدة.

ستسمح هذه الشراكة للعملاء بالحصول على الموافقات لتمويل سياراتهم في وقت قياسي، مما يضمن قدرتهم على شراء سيارات ذات تاريخ خدمة صالح والتي خضعت لفحوصات الجودة الدقيقة من قبل خبراء السيارات في Cars24.

ووفقاً لشركة أبحاث السوق Mordor Intelligence، من المتوقع أن يصل سوق السيارات المستعملة في الإمارات إلى 32 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ حوالي 11% خلال الفترة من 2022 إلى 2027.

بمجرد اختيار السيارة التي يفضلونها من خلال موقع أو تطبيق “Cars24″، يمكن للمشترين التقدم بطلب للحصول على قرض من بنك الإمارات دبي الوطني، ويمكن لعملاء البنك الحاليين الحصول على موافقة مسبقة لشراء سيارتهم في غضون عشر دقائق من تقديم الطلب، دون ذلك عليهم أن يفعلوا هذا. الذهاب إلى البنك شخصيا. بمجرد استلام الموافقة المسبقة، يتم تسريع العملية وتأكيد الموافقة النهائية على القرض في غضون يومين.

وقال ديباك شاندران، رئيس المنتجات المصرفية للأفراد في مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني: “باعتباره أحد البنوك الرائدة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية، تؤكد شراكة بنك الإمارات دبي الوطني مع Cars24 التزام البنك بتحسين تجربة العملاء، من خلال تحول نوعي لإحداث تغيير في السوق”. عملية الإقراض. ويسعدنا أن نقدم لعملاء البنك الحاليين فرصة لا مثيل لها لتأمين التمويل اللازم لشراء سياراتهم بسرعة وسهولة. وهذا يعزز التزامنا بتبسيط الخدمات المصرفية وإتاحتها للجميع».

من جانبه، قال أبهيناف جوبتا، الرئيس التنفيذي لشركة كارز 24 في منطقة الخليج العربي: «نسعى دائماً لتعزيز تجربة عملائنا، وتعد هذه الشراكة الحصرية مع بنك الإمارات دبي الوطني مثالاً آخر على التزامنا بضمان حصول المشترين على أقصى استفادة ممكنة. من نموذج متجرنا الموسع.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *