التخطي إلى المحتوى
“التسهيلات” عنوان خدمات المملكة للحجاج

وأكد الير هو جولي المستشار الخاص للوزير المسؤول عن موظف السلامة، أحدهم معًا برنامج ضيوف الحرمين الشريفين للحج للعمرة والزيارة الذي يسيطر عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لهذا العام: “إن التسهيلات هي العنوان الأبرز في جميع الخدمات المقدمة محطات رحلة الحجاج إلى الديار المقدسة وأداء أركان الحج.
وأكد أنه من السهل جداً إنهاء إجراءات المعتمرين منذ وصولهم إلى المطار ووصولهم إلى العاصمة المقدسة، مؤكداً أن القوى العاملة في جميع قطاعات المملكة الخدمية تضمن خدمة متميزة وتعمل على إرضاء المعتمرين، وهم ابتسم دائماً لضيوف الله مما جعل الجميع يرتاحون معه ويطمئنونه.

التقدم الدائم

وأضافت جولي: “لقد تحدثت كثيرًا خلال السنوات القليلة الماضية، وفي كل عام أرى تقدمًا وتطورًا كبيرًا نحو الأفضل في جميع المرافق الخدمية، وأنتم تتقدمون في جميع المجالات التي تتضمنها رؤية المملكة 2030.
وتابع: وهذا بالتأكيد يسعدنا، لأن المملكة ترعى الحرمين الشريفين، وهذا هو المكان الذي يتجه فيه المسلمون إلى القبلة.

علاقات قوية

وأكد أن العلاقات بين البلدين قوية ودافئة، خاصة في السنوات الأخيرة، حيث زادت الرحلات السياحية إلى ألبانيا وهناك الآن رحلات جوية مباشرة من جدة والرياض إلى ألبانيا. قال: نحن بلد مسلم ونحن. أحب إخواننا المسلمين في جميع أنحاء العالم، وخاصة إخواننا في المملكة العربية السعودية، المعروفة بجهودها الطيبة في خدمة العالم الإسلامي.
وشدد في الوقت نفسه على أننا نشهد كل عام زيادة كبيرة في العلاقات بين البلدين.

واختتم حديثه قائلاً: بعد الحمد لله، أشكر خادم الحرمين الشريفين وولي عهده -حفظهما الله- على الخدمات التي يقدمونها لضيوف الله. كما أشكر وزارة الشؤون الإسلامية. الدعوة والإرشاد ووزيرها الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ على دعوتي ضمن برنامج ضيف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، حيث لم أر أي برنامج أفضل يقدم خدمات متميزة الحجاج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *