التخطي إلى المحتوى
الحكام يؤدون صلاة عيد الأضحى ويستقبلون المهنئين اليوم

يؤدي أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، اليوم، صلاة عيد الأضحى، بحضور عدد من الشيوخ والمسؤولين وأعيان ووجهاء الدولة، كما يستقبلون حسن النية بهذا الشأن. مناسبة مباركة.

يؤدي صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، اليوم، صلاة عيد الأضحى في مسجد الشيخ راشد بن حميد النعيمي بإمارة عجمان.

وسيؤدي الصلاة برفقة صاحب السمو حاكم عجمان سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

وسيؤم الصلاة مع أصحاب السمو عدد من الشيوخ وأعيان وأعيان الدولة ومدراء الدوائر المحلية والاتحادية والمواطنين وأبناء القبائل والجاليات العربية والمسلمة في عجمان.

صاحب السمو حاكم عجمان يستقبل جموع المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك مباشرة بعد صلاة العيد في قصر الظاهر.

سيؤدي صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم، صلاة عيد الأضحى في جامع الشيخ زايد الكبير بالفجيرة.

وسيؤدي الصلاة برفقة سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة والشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس وزارة الصناعة والاقتصاد بالفجيرة والشيخ د. راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي وعدد من الشيوخ ومديري المؤسسات الحكومية في الإمارة.

صاحب السمو حاكم الفجيرة يتلقى التهاني من جموع المواطنين والمقيمين في قصر سموه بالرميلة خلال الفترتين الصباحية والمسائية في أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

يؤدي صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، اليوم، صلاة عيد الأضحى في مسجد الشيخ أحمد بن راشد المعلا بمنطقة الراس بأم القيوين. وسيؤدي الصلاة برفقة سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين ورؤساء ومديري الدوائر المحلية والاتحادية والمواطنين والمقيمين في إهمال. كوين. ويستقبل صاحب السمو حاكم أم القيوين ابتداء من الساعة التاسعة صباحا في قصر سموه حشد من المهنئين بهذه المناسبة المباركة من الشيوخ وكبار المسؤولين والمواطنين وأفراد الجاليات التي تعيش في أم القيوين. كوين.

يؤدي صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، صلاة عيد الأضحى اليوم. في مصلى العيد الكبير بخزام. ويؤدي الصلاة مع أصحاب السمو عدد من الشيوخ ورؤساء ومديري الدوائر المحلية والاتحادية، وحشد من المواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية. وفي مجلس الضيافة بخزام يتلقى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة التهاني والتبريكات من الشيوخ وأصحاب السعادة وكبار المسؤولين في الدولة وجموع المهنئين من المواطنين وأفراد الجاليات العربية والإسلامية القاطنة في المنطقة بمناسبة عيد الفطر المبارك. هذه المناسبة المباركة. في البلاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *