التخطي إلى المحتوى
الدكتور ثومبي محي الدين يحصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة مانجالور

تفتخر مجموعة ثومبي بالإعلان عن أن مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها، د. ثومبي محيي الدين، سيحصل على الدكتوراه الفخرية من جامعة مانجالور في حفلها السنوي الثاني والأربعين في يونيو 2024. ويحتفل هذا التكريم بالمساهمات الاستثنائية للدكتور ثومبي محيي الدين. محيي الدين في مجالات الأعمال والرعاية الصحية والتعليم، مما يعزز إرثه كقائد صاحب رؤية في هذه المجالات.

دكتور. ولد محيي الدين في 23 مارس 1957 في مانجالور بالهند، وهو رجل أعمال من الجيل الثالث قام بتوسيع أعمال عائلته إلى تكتل عالمي. وتحت قيادته، نمت مجموعة ثومبي، التي يقع مقرها الرئيسي في مركز دبي المالي العالمي، لتصبح كيانًا متنوعًا يضم 20 قطاعًا ويعمل به أكثر من 3000 شخص في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد صنفته مجلة فوربس الشرق الأوسط كواحد من “أفضل قادة الأعمال الهنود في العالم العربي”.

وإلى جانب إنجازاته التجارية، د. محيي الدين شخصية مؤثرة في العديد من المنظمات. وهو الراعي الرئيسي لجمعية عجمان الهندية، ومجلس الأعمال الهندي في عجمان، وجمعية بيري في دبي وكارناتاكا سانغا في الشارقة. وعلى المستوى الدولي، يشغل منصب رئيس منطقة الإمارات العربية المتحدة لاتحاد المستشفيات الآسيوي، وهو عضو في كل من الاتحاد الدولي للمستشفيات في فرنسا والرابطة الدولية لرؤساء الجامعات.

السيرة المهنية الرائعة للدكتور . وقد نال محيي الدين العديد من الأوسمة. في عام 2022، حصل على جائزة فيشوا مانيا من مهراجا ميسور. وقد تم تكريم قيادته بجائزة “القائد العالمي 2023” في حفل توزيع جوائز التميز الهندي-الخليجي و”جائزة كارناتاكا راتنا الخليج 2023″، مما يسلط الضوء على تأثيره على الرعاية الصحية. والتعليم وحصل على المرتبة الأولى على ولاية كارناتاكا لهذه الجائزة.

دكتور. يمثل محي الدين الهندي الوحيد الذي يمتلك ويدير أكبر جامعة طبية خاصة خارج الهند. وتستمر قيادته في إلهام نمو مجموعة ثومبي، مدفوعة بالتزامه بالابتكار والتميز ورفاهية المجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *