التخطي إلى المحتوى
الربيعة يبحث الوضع الإنساني في غزة مع 3 وزراء فلسطينيين

التقى مستشار الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، أمس الأربعاء، وزير الصحة الفلسطيني الدكتور ماجد عوني أبو رمضان يرافقه وزير التنمية الاجتماعية. سماح عبد الرحيم حسين حمد، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن نايف بن بندر السديري.
جاء ذلك على هامش المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في قطاع غزة المنعقد في الأردن.

دعم المملكة

وبحث الجانبان خلال اللقاء الوضع الإنساني الحساس في قطاع غزة وسبل إيصال المساعدات للنازحين هناك، كما ناقشا أهم المواضيع المطروحة في المؤتمر.

وثمن الوزيران الفلسطينيان دعم المملكة ممثلة بالمركز للشعب الفلسطيني للتخفيف من معاناته جراء الأزمة الإنسانية الراهنة. وأعربوا عن خالص شكرهم للدعم السعودي الذي تقدمه للقطاعات الصحية الفلسطينية مما ساهم في ذلك. القيام بواجباتهم تجاه المتضررين في قطاع غزة.

وزير الدولة للإغاثة

كما التقى الربيعة على هامش المؤتمر وزير الدولة الفلسطيني لشؤون الإغاثة الدكتور باسل عبد الرحمن ناصر، وناقشا خلال اللقاء الدور الحيوي الذي يقوم به مركز إغاثة الملك سلمان في الاستجابة الإنسانية لمواجهة الأزمة. الظروف الصعبة التي يعيشها سكان قطاع غزة، وسبل تحسين التعاون والتنسيق المشترك لتحسين الظروف المعيشية في قطاع غزة، بالإضافة إلى مناقشة أهم الأسئلة المطروحة خلال المؤتمر.
وأشاد الوزير الفلسطيني بالجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة العربية السعودية عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب الفلسطيني، مقدما خالص شكره لحكومة وشعب المملكة على الدعم السخي المقدم. إلى بلاده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *