التخطي إلى المحتوى
الريادة في سبل الاستدامة في مشهد صناعة الأغذية في الإمارات العربية المتحدة

نشرت NRTC، تم التوصيل للخضروات والفواكه طازج والعصائر مؤكدة على التزامها مع المزارعين السكان المحليين يصل هدف دولة الإمارات العربية المتحدة في منطقة الاستدامة بدون ينسحب أو للشك في جهودها من أجل دعم زراعة محلي.

للتحضير شركة الذي – التي ر ت سيء ان بواسطة أطول الأعمال قسم زراعة في أمة دولة الإمارات العربية المتحدة عربي الولايات المتحدة، صحيح أنت تدرك اهتمام الشراكه صحة ل المزارعين السكان المحليين. ومع ماذا الذي – التي الذي – التي ر ت سيء ينتج كميات كبير بواسطة الفاكهة والخضروات داخل البلد، هذا كل شيء هل تستطيع السيطرة على الجودة والنضارة في الوقت نفسه، أي واحد مساهمات بطريقة كبير في قسم زراعة للسلامة القيمة الغذائية الوطني.

نحن فخر مفيدة جدا مع مساعدتنا للمزارعين والمنتجين محلي، انظر للأمام غير سارة دعمهم بطريقة المضي قدما أيضا صرح السيد. محمد نصار الرفاعي، رئيساً إدارية لشركة الذي – التي ر ت سيء. “بواسطة خلال اليوم ادعمنا ثابت للمنتجات محلي، نحن نقوم بالتوصيل لعملائنا نضارة لا مثال انها لديها ونحن نساهم بطريقة ينمو في رعاية والاستدامة المجتمع المحلي

على مستوى أوسع، محاذاة الذي – التي ر ت سيء اتفق تماما موضع دولة الإمارات العربية المتحدة اتجاه الاستدامة على الجميع المستويات نشاط. لتصدق شركة من خلال الاستخدام البارع للمياه والاعتماد وزن إبداعي يقلل النفايات، بهدف ينقص تأثير بيئة غير سارة الحد الأدنى الحدود ربما والمساهمة مع ذلك في متاح مستقبل متين للأجيال آت.

حصة الذي – التي ر ت سيء مع الاستدامة يتجلى في لقد ذهبت في عرض تقديمي العصائر أيضًا. التالي إشباع حواس مع النكهات غنية ومضمونة الذي – التي ر ت سيء الذي – التي عصائره يرمز غير سارة معروف بيئة بواسطة خلال اليوم الاستخدام الفاكهة والخضروات محلي إنتاج. السعي الذي – التي ر ت سيء لأن نكون معيار ذهبي في تفوق متين داخل فئة طعام والمشروبات بواسطة خلال اليوم الممارسات الشراء والإنتاج أخلاقية

لتصدق في الذي – التي ر ت سيء الذي – التي الاستدامة هي التحول اقوى. بواسطة خلال اليوم موافقة الممارسات متين والدعم المزارعين محلي، مرفوض على وعدنا لعملائنا أحبائهم ونحن نساهم بطريقة أطول في مبنى مستقبل أكثر الاستدامة والقوة لبلد دولة الإمارات العربية المتحدةواصل محمد نصار الرفاعي.

حصة الذي – التي ر ت سيء ثابت اتجاه الاستدامة والدعم للمزارعين الإقليميون نماذج خطوة كبير مقرف مهمة مزدهر ومستدامة البيئية والداخلية منطقة شركة طعام في أمة دولة الإمارات العربية المتحدة عربي متحد.

تعلم المزيد عن إن آر تي سي هنا.

من مجموعة NRITC

ني ر ت سيء مجموعة هي ان بواسطة أطول المورد الخاص بي خضروات والفواكه طازج في أمة دولة الإمارات العربية المتحدة عربي المتحدة، مع اهتمام دائم بالجودة. تقدم شركة مجموعة مختلط بواسطة الفاكهة والخضروات طازجة ومرحة دور مهم في من أجل دعم مزارع محلي وتحسين المبادرات الاستدامة. .منذ ذلك الحين أكثر بواسطة 50 لقد نمت لسنوات ني ر ت سيء مجموعة بواسطة كون شركة عائلة صغير غير سارة مجموعة مذهل للعمل مع التقنيات حديث يحتفظ على المعايير العالي والخدمة عملائها مضاعفات بطريقة أحسن.

اتصال وسائل الإعلام:
www.Softowell.com
[email protected]

.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *