التخطي إلى المحتوى
الزمازمة تهدي أكثر من 1.6 مليون عبوة ماء زمزم للحجاج المغادرين من مكة
بدأت شركة الزمازمه بتنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع توفير الماء لضيوف الله خلال موسم حج 1445هـ، والتي تتضمن تقديم أكثر من 1.6 مليون قارورة من ماء زمزم العذب لضيوف الله عند خروجهم من منافذ الخروج. من مكة على الطرق السريعة المؤدية إلى المدينة المنورة وجدة.
قال عضو مجلس إدارة شركة الزمازمه المدير العام د. ياسر شوشو “إن شركة الزمازمه تعمل على مدار الساعة لتوفير عبوات ماء زمزم للحجاج عند خروجهم من مكة عبر مراكز الطرق السريعة باتجاه المدينة المنورة وجدة”.

المعالجة الأولية

وأكد أن العمل بدأ في المنبع، قبل مغادرة الحجاج، بتجهيز المواقع بغرف تبريد وثلاجات ومستودعات، وتوفير زجاجات ماء زمزم التي سيتم تقديمها للحجاج مبردة.

الزمازمة تقدم أكثر من 1.6 مليون زجاجة ماء زمزم للحجاج المغادرين من مكة

وأشار إلى أن العمل مستمر على مدار 24 ساعة، بتزويد المراكز بعبوات مياه زمزم دون انقطاع، وذلك بالتنسيق مع المستودع الرئيسي والمسؤولين عن تنظيم المراكز.

الزمازمة تقدم أكثر من 1.6 مليون زجاجة ماء زمزم للحجاج المغادرين من مكة

وأكد أن هناك تنسيق وربط مع المسار الإلكتروني وخريطة الحج لمعرفة مواعيد مغادرة الحجاج وعددهم وجنسياتهم وكافة بياناتهم، لتوفير زجاجات كافية من ماء زمزم لتقديمها لضيوف الله، مؤكدا ومن المتوقع أن يتم تقديم أكثر من 1.6 مليون زجاجة هدايا خلال هذه المرحلة لحجاج بيت الله الحرام من خارج المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *