التخطي إلى المحتوى
السعودية .. “بموت عالجوني”.. تفاصيل وفاة سعودية بعد عملية شفط دهون في مصر

وكالة Mea News

توفيت سيدة سعودية بعد ساعات من إجراءها عملية شفط الدهون، في أحد المراكز الطبية بمصر.

وكشف أحمد سلطان زوج السيدة “فاطمة العجل” تفاصيل الحادث خلال حديثه لـ”العربية”، قائلاً إن زوجته وصلت مع شقيقتها “دانة” إلى القاهرة يوم الجمعة الماضي بعد التنسيق المسبق مع إحدى عيادات القاهرة لإجراء عملية شفط دهون، بعد إرسال التحاليل الطبية التي أُجريت في السعودية.
وأوضح أن قرار إجراء العملية الجراحية في مصر كان نتيجة توصية من شخص وتأثير وسائل التواصل الاجتماعي التي أشادت بالعيادة والفريق الطبي، ولم تكن الزوجة تعاني من أي مرض وكانت بصحة جيدة تمامًا.

الإفاقة من التخدير

انتاب القلق فاطمة بعد بدء عملية شقيقتها “دانة” بسبب مدة العملية الطويلة التي استمرت 7 ساعات، وبعدها أُجرت العملية، ثم نُقلت الحالتان إلى مستشفى في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة للمتابعة.

وتابع سلطان قائلاً: أثناء محاولتها الإفاقة من التخدير، استيقظت زوجتي ونادت بصوت متألم: “بموت عالجوني”، وأعطي لها من قبل الفريق الطبي المشرف على العملية مسكنات ومخدر وبعدئذ ذهبت لأصلي الفجر، وعندما عدت وجدت زوجتي تسبح في بركة من الدماء، مستلقية على الأرض دون وجود ممرضات.

تشريح الجثة

وأضاف الزوج: الفريق الطبي تدخل للإنعاش والمحاولات الطبية لكن للأسف جميعها باءت بالفشل لتفارق الحياة، ومع المماطلة في الإفادة الطبية عن حالة زوجتي، تواصلت مع السفارة السعودية بالقاهرة، وقدموا لنا الدعم في متابعة الحالة الصحية لفاطمة حتى أُخبرت بوفاتها، ولا تزال السفارة تتابع الملابسات.
واختتم الزوج حديثه بأنه حرر محضرا في النيابة وطالبت بتشريح الجثة، وجرى اتهام الفريق الطبي بالإهمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *