التخطي إلى المحتوى
السعودية .. جامعة الملك فيصل تفتح القبول الإلكتروني لغير السعوديين.. وهذه الشروط

وكالة Mea News

أعلنت جامعة الملك فيصل فتح بوابة القبول الإلكتروني للمتقدمين والمتقدمات لغير السعوديين، وحاملي بطاقة الخمس سنوات والراغبين في الالتحاق بالجامعة على نظامي البكالوريوس والدبلوم “انتظام” للعام الجامعي 1446هـ.
ويأتي ذلك في يوم الأحد بتاريخ 01 /01 /1446هـ الموافق 07 /07 /2024م، ويستمر حتى الأربعاء 4 – 1 – 1446هـ الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

القبول الإلكتروني لغير السعوديين بجامعة الملك فيصل

وأكد عميد القبول والتسجيل، الدكتور محمد بن عبد الوهاب الفريدان، على المتقدمين من الطلاب والطالبات أهمية إكمال اختيار الرغبات حسب ما يتاح لهم وفقًا لنسبهم الموزونة وشروط القبول بالكليات.
وأضاف: وفي حال عدم اختيار كامل الرغبات يعد طلب القبول غير مكتمل، ويستبعد من المفاضلة، مؤكدًا حرص الجامعة على سير عملية القبول وفق شفافية عالية بما يحقق العدالة بين المتقدمين.
وكذلك من خلال مفاضلة تنافسية إلكترونية بناء على الشروط المعلن عنها، وبما يتوافق مع القرارات الصادرة عن مجلس شؤون الجامعات، ويلبي احتياجات سوق العمل.

أيقونة بوابة القبول 1446هـ

وتتوافر ببوابة القبول الأدلة التعريفية إلى جانب الخدمات التي تمكن المتقدمين من الحصول على الدعم الفني، والإجابة عن استفسارات القبول.
وتؤكد الجامعة على أهمية الاطلاع بشكل مستمر على كل ما يصدر عن الجامعة، من إعلانات وأخبار بهذا الشأن في حساباتها الرسمي عبر موقع الجامعة.
وأيضا من خلال أيقونة بوابة القبول 1446هـ والتي تتضمن التقويم الزمني للقبول، وشروط القبول العامة وتعليماته، وشروط القبول الخاصة بالكليات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *