التخطي إلى المحتوى
«الشؤون الإسلامية» تطلق مبادرة مشروع «وقف حجاج الإمارات»

أطلقت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة مشروع “وقف حجاج الإمارات” ومنحت حصة وقفية هدية لكل من الحجاج الإماراتيين الذين وفقهم الله هذا العام لبناء هذا الركن العظيم كصدقة جارية لهم وأجر مستدام لا ينقطع، وأرسلت لهم رسائل نصية في هذا الشأن وجعلت ذلك ممكنا. والباب مفتوح للراغبين في التبرع لمشروع الوقف هذا، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار مبادرات الهيئة لتعزيز الوقف وتنويع مصادره وتوسيع الإنفاق حتى يتمكن من القيام بدوره الحضاري في المجتمع.

دكتور. وهنأ عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة كافة حجاج الوطن بعودتهم إلى أرض الوطن بعد أداء الفريضة، مشيراً إلى أن هذه الهدية من الهيئة لحجاج الوطن تعكس مدى التقدير الذي تعكسه البلاد. وقيادته الحكيمة لحجاج الوطن، داعين الله صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، والقيادة الرشيدة بموفور الصحة والعافية، فيما يقدمون دعمهم الكبير. للهيئة ومكتب شؤون حجاج الإمارات وتمكينها من تقديم أفضل الخدمات لحجاج الدولة في الأراضي المقدسة.

دكتور. وأكد الدرعي استعداد الهيئة لإشراك جميع أفراد المجتمع في الأعمال الخيرية لنيل الأجر والثواب، وتوفير منصات خيرية تتيح لهم التبرع بأموالهم لمختلف المشاريع التي تحقق السعادة للناس، وأشار إلى إطلاق هذا المشروع هي مبادرة تضاف إلى بنوك الادخار المختلفة التابعة للهيئة، وتهدف إلى خدمة شرائح المجتمع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *