التخطي إلى المحتوى
“الصحة” تطلق خدمات مركز الاتصال “937” في موسم الحج

أنهى مركز الاتصال الصحي “937” استعداداته لتقديم خدماته لحجاج بيت الله الحرام لموسم حج هذا العام 1445هـ، والتي تشمل استقبال اتصالات الحجاج والرد على استفساراتهم واستشاراتهم الصحية، بالإضافة إلى التعامل مع كافة الشكاوى والبلاغات. بشأن الخدمات الصحية المقدمة لحجاج بيت الله الحرام بشكل عاجل وفي الوقت المناسب، عبر قنوات متعددة وبـ 7 لغات.
وأفادت وزارة الصحة أن الخدمات النوعية التي يقدمها مركز الاتصال “937” لحجاج بيت الله الحرام تشمل رصد وتتبع الطلبات أو البلاغات الواردة لضيوف الله ومعاملتها كتذكرة عاجلة، بالإضافة إلى الاستجابة الفورية لطلبات الحصول على المعلومات والاستشارات الطبية يستقبل المركز ويقدم خدمة البحث عن المفقودين من الحجاج والمرضى في جميع المؤسسات الصحية في المشاعر المقدسة.
وقالت إن مركز الاتصال “937” يوفر مترجمين للغات الأكثر شيوعاً خلال موسم الحج، بما في ذلك الإنجليزية والأردية والفرنسية والإندونيسية والتركية والفارسية، عبر القنوات الهاتفية ومنصة X والبريد الإلكتروني، بالإضافة إلى تطبيق واتس اب .

استقبال المكالمات من الحجاج

وأوضحت الوزارة أن مركز الاتصال “937” يدار بواسطة كوادر إدارية مختصة ومتخصصين واستشاريين يعملون على مدار الساعة لاستقبال مكالمات ضيوف الرحمن والاستجابة السريعة لطلباتهم من داخل المملكة وخارجها وتلبية احتياجاتهم الصحية الأولية. . الاحتياجات وفق آلية تضمن تقديم الخدمة لأكبر عدد ممكن من الحجاج.
وتشمل مهام مركز الاتصال “937” تقديم تقارير تحليلية لحظية ودورية لمسؤولي الصحة لتسهيل ودعم اتخاذ القرار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *