التخطي إلى المحتوى
الصين.. تفاصيل مشاركة هيئة النقل في معرض “Transport Logistics”
اختتمت هيئة النقل العام مشاركتها بجناح المملكة في المعرض الدولي “لوجستيات النقل” الذي يقام في مدينة شنغهاي الصينية خلال الفترة من 25 إلى 27 يونيو 2024.
واستعرضت الهيئة خلال مشاركتها بزوار المعرض من مختلف دول العالم أبرز مبادراتها على صعيد الخدمات اللوجستية والنقلات النوعية التي تشهدها المملكة في القطاع الحيوي في ظل رؤية المملكة 2030.

المبادرة السعودية الخضراء

وأشار إلى تطوير الأنظمة والتشريعات الهادفة إلى خلق بيئة استثمارية محفزة للمستثمرين والشركات الرائدة، بالإضافة إلى اعتماد التقنيات الحديثة في القطاع اللوجستي، مثل إطلاق الشاحنات الكهربائية وتحسين الكفاءة التشغيلية للخدمات اللوجستية. والتكامل مع مشاريع ومبادرات المملكة في مجال الحفاظ على البيئة، وفي مقدمتها المبادرة السعودية الخضراء.
وتأتي مشاركة الهيئة في المعرض ضمن البرنامج الوطني لتطوير الصناعة والخدمات اللوجستية (NDLP) وضمن 13 جهة معنية بالنقل والخدمات اللوجستية في المملكة، بهدف التركيز على التطوير القائم في البنية التحتية اللوجستية. services en Arabie Saoudite pour tous les secteurs (mer – air – terre – rail), en construisant une vision mentale de croissance dans le secteur de la logistique et en continuant à travailler pour élever le niveau de connectivité avec les marchés locaux et internationaux et développer القطاع ؛ المساهمة في الاستفادة من الموقع الجغرافي المميز للمملكة، وبالتالي تحقيق أهداف الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية ورؤية المملكة 2030.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *