التخطي إلى المحتوى
العقارات ترسخ مكانة دبي وجهة عالمية للمستثمرين

أكد تقرير عالمي أن عقارات دبي رسخت مكانتها كوجهة للمستثمرين من مختلف أنحاء العالم، وخاصة من الولايات المتحدة، حيث توفر لهم فرصاً واعدة لكسب أعلى العوائد.

وتحت عنوان شراء العقارات على الخارطة في دبي، كتب موقع Modern Policy أن سوق العقارات في دبي يستقطب المستثمرين من جميع أنحاء العالم وأصبح ظاهرة عالمية، مضيفاً أن العقارات قيد الإنشاء في دبي توفر فرصة فرصة خاصة . خاصة بالنسبة للأميركيين للاستفادة من السوق المزدهر الذي لديه عوائد محتملة كبيرة.

السوق المتنامية

ومن المتوقع أن ينمو الناتج المحلي الإجمالي لدبي بنسبة 4% سنوياً هذا العام، وفقاً لصندوق النقد الدولي. وتظهر المعاملات العقارية القياسية لعام 2023 كيف استفاد القطاع العقاري بشكل مباشر من هذه القوة الاقتصادية.

تظهر بيانات دائرة الأراضي والأملاك في دبي أن إجمالي 118,993 صفقة عقارية رائعة تمت في عام 2023، بزيادة كبيرة قدرها 30% مقارنة بعام 2022، في حين شهدت الأسواق الرئيسية التقليدية تراجعاً.

خصائص الخريطة

توفر العقارات قيد الإنشاء، سواء كانت قيد الإنشاء أو في مراحل التخطيط، العديد من الفوائد للمستثمرين الأمريكيين. أول هذه الأسباب هو أن تكلفة دخول السوق أقل بنسبة 20% من تكلفة المنازل الجاهزة، وفقًا لبيانات بروبرتي مونيتور. ولذلك، سيتعين على الأميركيين القيام باستثمار أولي أقل تكلفة، مما يزيد من إمكانية الوصول إلى أسواق دبي.

الميزة الثانية هي خطط الدفع المرنة، حيث يقدم العديد من المطورين في دبي جداول سداد طويلة، مما يجعل الاستثمار أكثر معقولية ويسمح للمستثمرين الأمريكيين بتمديد فترة السداد.

كما تعد إمكانية نمو رأس المال ميزة أخرى، حيث تزداد قيمة منازل البناء الجديدة مع تقدم البناء ونمو المنطقة السكنية. إذا قمت ببيع عقاراتك على الخارطة في المستقبل، فيمكنك أن تتوقع تحقيق ربح كبير.

تفضيلات المستثمر

وأكد الموقع أن دبي تلبي التفضيلات المتنوعة للمستثمرين من خلال مجموعة واسعة من مواقع المشاريع قيد الإنشاء. ورشح لأفضل المشاريع التي برأيه تمثل استثماراً جيداً في قرية جميرا سيركل (ستونهنج ريزيدنسز، ويستوود غراندي وإيليتز)، والفرجان (ميلينيوم ثاليا ريزيدنسز، وستيلا ريزيدنسز، وجي إم زد) وأرجان (فينسيتور فولاري، ترينيتي وذا سنترال). وسط المدينة)، وإكسبو سيتي (منازل تاون هاوس شمسة، وفلل ياسمين، ومساكن مانجروف، وسكاي ريزيدنسز)، ودبي هيلز استيت (إلفيرا، وفلل هيلكريست) وتلال الغاف (سيرينيتي مانشنز، ولاناي وأمارا). ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *