التخطي إلى المحتوى
«الفجيرة الإلكترونية» تناقش برنامج تصفير البيروقراطية وتعزيز الربط الإلكتروني

استضافت حكومة الفجيرة الإلكترونية الاجتماع الأول لمناقشة برنامج القضاء على البيروقراطية الحكومية والربط الإلكتروني بين الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالفجيرة والسلطات المحلية في إمارة الفجيرة بهدف تبسيط الإجراءات. اختصار رحلة العميل وتقديم تجربة مبسطة وسريعة، لتحقيق رضا وسعادة عملاء الإمارة وتحسين التعاون بين مختلف الجهات الاتحادية والمحلية في إمارة الفجيرة.

حضر اللقاء الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي مدير حكومة الفجيرة الإلكترونية واللواء د. أحمد علي الصغيري المدير التنفيذي للإقامة وشؤون الخارجية بالفجيرة والعقيد خميس سعيد الكندي مدير إدارة تأشيرات الدخول والإقامة وعبيد راشد اليماحي مدير إدارة الجوازات بالديوان الأميري بالفجيرة وشريف حبيب العوضي مدير عام هيئة المنطقة الحرة بالفجيرة سالم الحفيتي مدير عام مدينة الإبداع بالفجيرة. وسلطان الهنداسي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الفجيرة وعبدالله الحنتوبي نائب مدير عام بلدية الفجيرة وإبراهيم الخديم مدير إدارة الدعم المؤسسي في بلدية دبا.

وناقش اللقاء برنامج القضاء على البيروقراطية الحكومية والربط الإلكتروني بين الجهات الاتحادية والسلطات المحلية في إمارة الفجيرة ممثلة في المرحلة الأولى بهيئة منطقة الفجيرة الحرة، بلدية الفجيرة، دبا الفجيرة بلدية الفجيرة، الديوان الأميري بالفجيرة، إدارة الجوازات، مدينة الإبداع الإعلامي، غرفة تجارة وصناعة الفجيرة.

وأكد الشيخ المهندس محمد بن حمد بن سيف الشرقي أهمية التعاون المشترك لتحقيق أهداف برنامج “صفر بيروقراطية حكومية” من خلال الربط الإلكتروني بين الجهات الاتحادية والمحلية في إمارة الفجيرة مما سيسهم في تحسين منظومة العمل الحكومي . مشيراً إلى جاهزية حكومة الفجيرة الإلكترونية للمضي قدماً نحو تحقيق أهدافها الاستراتيجية المتمثلة في تمكين التحول الرقمي في إمارة الفجيرة بما يسهم في تحسين مستوى الاقتصاد. الخدمات بما ينعكس إيجاباً على مسيرة التميز والريادة في إمارة الفجيرة.

وأوضح أن الاتصال سيسهم في تعزيز النمو الاقتصادي في الإمارة، وسيساهم في الاستغلال الأمثل للتكنولوجيا لتعزيز دورها في زيادة جودة حياة الناس مستفيدين من البيانات التي يتم تبادلها بين الجهات المحلية والاتحادية، تسهيل عملية إنجاز الخدمات الإلكترونية بين الجهات المحلية دون الحاجة إلى طلب مرفقات من العملاء، بالإضافة إلى تسهيل توفير بيانات عالية الدقة ولا يمكن لأي أطراف خارجية تغييرها. حفلات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *