التخطي إلى المحتوى
المعرض الدولي لـ«أفضل العلامات التجارية في العالم» بدبي في أكتوبر

أعلنت شركة أفيد هيلدا لتنظيم المعارض، عن تنظيم المعرض الدولي الأول “أفضل العلامات التجارية في العالم 2024” في فستيفال أرينا بدبي، خلال الفترة من 28 إلى 31 أكتوبر لمواد البناء التي اختارها مجلس السياسات. الى اللجنة المنظمة .

وأعلن مصطفى فوروزاند، رئيس مجلس إدارة شركة أفيد هيلدا، في مؤتمر صحفي بفندق فيرساتشي بدبي، أن الحدث الدولي الذي سيستمر أربعة أيام، سيجمع بين قطاعي المجال الافتراضي والذكاء الاصطناعي ويوفر منصة رئيسية عبر الإنترنت للعلامات التجارية العالمية لعرض منتجاتها من خلال منصات تفاعلية وجلسات حية وندوات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى تسليط الضوء على استراتيجيات المبيعات المبتكرة، لافتا إلى أن أكثر من 50 عارضا وشركات تكنولوجيا متخصصة في الذكاء الاصطناعي لقطاع البناء والتشييد أكدت ذلك. مشاركتهم في المعرض الذي من المتوقع أن يجذب نحو 25 ألف زائر.

تخطط Avid Hilda لإنشاء مساحة عرض افتراضية تبلغ 50,000 متر مربع، بما في ذلك 50 جناحًا مجهزًا بأحدث التقنيات، ومتاحة عبر الإنترنت من خلال تطبيق WTB.

وكشفت الشركة عن برنامج تم تطويره وتنفيذه بواسطة Avid Hilda، لتسهيل التفاعل بين المشاركين. ومن فوائد البرنامج التعرف على الأشخاص المتواجدين في المعرض دون الاقتراب من الموظفين في الأكشاك، حيث يتم جمع عناوينهم وتفاصيلهم من المعلومات المعروضة على النظارات التي يرتديها الزوار. يقوم البرنامج أيضًا بتخزين بطاقة العمل أو الملف التعريفي للشركة للشخص أو الشركة التي تهتم بها. يمكن للزوار اختيار اللغة المفضلة للمفاوضات وبدء المحادثة من خلال مترجم يتم توفيره عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار القيام بجولة افتراضية في مصانع المشاركين أو صالات العرض من خلال نظارات ميتا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *