التخطي إلى المحتوى
المملكة تتيح التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية

أعلنت مؤسسة كأس العالم للرياضات الإلكترونية بالتعاون مع وزارة الخارجية ووزارة السياحة: فيما يتعلق بتوفر التأشيرات الإلكترونية لحاملي تذاكر كأس العالم للرياضات الإلكترونية، فإن الحدث الذي يقام سيقام من أجل لأول مرة في مدينة الرياض على مدى 8 أسابيع بين 3 يوليو و25 أغسطس 2024.
وذلك لتسهيل عملية حضور زوار المملكة لهذه البطولة، ولضمان نجاح كافة الفعاليات الدولية والخاصة التي تستضيفها المملكة.
ويمكن للمهتمين بمعرفة المزيد عن البطولة وحضور فعالياتها زيارة الموقع الإلكتروني لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

طلب تأشيرة

ويمكن تقديم طلب التأشيرة عبر منصة التأشيرات الوطنية الموحدة “التأشيرة السعودية” للحصول على تأشيرة دخول واحدة صالحة لمدة 90 يومًا إلكترونيًا.
سيستمتع زوار كأس العالم للرياضات الإلكترونية بتجارب فريدة تجمع بين الجوانب الرياضية والترفيهية والتعليمية والثقافية والإبداعية، والتي ستقام في بوليفارد مدينة الرياض، وتناسب جميع أفراد الأسرة.
ويشارك في الحدث أكثر من 1500 لاعب يمثلون 500 نادي عالمي رفيع المستوى، ويتنافسون في 22 بطولة بأغلى الجوائز المالية في تاريخ القطاع، بقيمة إجمالية تتجاوز 60 مليون دولار.
الجدير بالذكر أن كأس العالم للرياضات الإلكترونية يأتي تنفيذاً لأحد ركائز الاستراتيجية الوطنية للألعاب والرياضات الإلكترونية التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – مايو. الله يحفظه -.
ويساعد الحدث على ترسيخ مكانة المملكة كوجهة عالمية للألعاب والرياضات الإلكترونية، بالإضافة إلى الترويج للسياحة وتنويع الاقتصاد وتطوير القطاعات الواعدة بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. كما يسلط الضوء على الدور الحيوي لقطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية. قطاع الرياضة الإلكترونية لربط المجتمعات ونشر الثقافات المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *