التخطي إلى المحتوى
المنطقة الحرة في «ميدان» تباشر العمل على مدار الساعة

أعلنت منطقة ميدان الحرة، المنطقة الوحيدة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تتبنى التحول الرقمي بشكل كامل في عملياتها، عن بدء عملياتها وتوفير جميع خدماتها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع (24 × 7).

وتشمل هذه الخطوة كافة إجراءات إصدار التصاريح اللازمة سواء الجديدة أو المجددة أو المعدلة، بالإضافة إلى إصدار التأشيرات والخطابات وغيرها، وذلك من خلال منصة متعددة القنوات تشمل الرقمية والمادية. جاء ذلك خلال حفل عشاء خاص في مدينة جميرا بدبي، بحضور ممثلين عن عدد من الجهات الحكومية وشركاء ميدان.

وتهدف هذه المبادرة إلى الارتقاء بنظام الخدمة وآليات تقديمها إلى أعلى مستوى وضمان إمكانية الوصول إليها في جميع الأوقات. كما ستساهم بشكل كبير في تسهيل إجراءات تأسيس الشركات وخدمات إصدار التأشيرات للعملاء والمستثمرين. وستكون المنطقة الحرة متاحة بشكل مستمر على مدار الساعة و7 أيام في الأسبوع، مما يسهل على العملاء والشركاء بدء وإدارة وإكمال كل المطلوب. خدمات.

وقال محمد بن حميدان، مدير منطقة ميدان الحرة: «نستلهم جهودنا من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله. ونحن نسعى جاهدين لتعزيز ثقافة الابتكار والنمو. ولهذا السبب نحن فخورون باستضافة بنية تحتية تعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في منطقة ميدان الحرة. نظرًا لأن الشركات لديها جداول زمنية محددة، فإننا نقدم الدعم والخدمات المستمرة حتى تتمكن من تحقيق نجاح أكبر.

يعكس استعدادنا لتقديم الخدمات باستمرار التزامنا الراسخ تجاه عملائنا، وتزويدهم بالمرونة والموارد اللازمة للتفوق في السوق العالمية المتطورة باستمرار، ومن خلال العمل معًا نعمل على تشكيل مستقبل مجتمع الأعمال في دبي ودبي. وَرَاءَ.” ويعمل نظام منطقة ميدان الحرة المتكامل مع الجهات والجهات المعنية على تسهيل إجراءات الحصول على التأشيرات على مدار الساعة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع فريق العمليات بالقدرة وسهولة الوصول إلى الجهات المعنية في أي وقت.

وبالتزامن مع ذلك، كشفت منطقة ميدان الحرة عن منصة “ابدأ من دبي” المبتكرة، والتي صممت للمساهمة في تسهيل تأسيس ونمو الأعمال التجارية في دبي، تماشياً مع الرؤى الطموحة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم . ، حفظه الله. وتهدف المنصة إلى جعل إجراءات العمل أكثر كفاءة وانسيابية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *