التخطي إلى المحتوى
الهيئة الاتحادية للضرائب تحصل على شهادة «أفضل مكان للعمل»

حصلت إدارة الضرائب الاتحادية على شهادة “أفضل مكان للعمل” من الهيئة العالمية لثقافة بيئة العمل “Great Place to Work”، وذلك تقديراً لجهودها في بناء بيئة عمل إيجابية متوافقة مع أفضل المعايير العالمية في هذا المجال منطقة .

وأكدت الإدارة الاتحادية للضرائب في بيان صحفي، أن عملية بناء بيئة عمل محفزة، تتوفر فيها كافة المقومات والأدوات اللازمة لنشر مفاهيم الإبداع والابتكار، تعد من أولوياتها الرئيسية، لضمان تحقيق أفضل مستويات العمل. الإنتاجية والرفاهية لجميع الموظفين، الأمر الذي سينعكس بعد ذلك على تعزيز قدرات الهيئة، واستقطاب… الكفاءات والاحتفاظ بالمواهب الوطنية، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة والنمو الاقتصادي للدولة.

وقال جاسم حداد، مدير إدارة الموارد البشرية في الهيئة الاتحادية للضرائب: «تسعى الهيئة دائماً إلى تطبيق أفضل الممارسات العالمية، لضمان بيئة عمل آمنة تشجع التطوير والابتكار. لذلك، نحن ملتزمون بالحفاظ على الصحة والسلامة المهنية، وتحقيق التوازن بين العمل والحياة، مع التركيز على المساواة والشمولية، ومسألة التدريب والتطوير المستمر، والتشجيع على الالتزام بقيمنا الأساسية، والتي تعتبر النزاهة لها الأولوية القصوى. والسعي المستمر للريادة والتميز لتقديم أفضل الخدمات لجميع العملاء والجهات المعنية بالقطاع الضريبي في دولة الإمارات».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *