التخطي إلى المحتوى
الوزراء يرفعون التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

وقدم وزراء حكومة خادم الحرمين الشريفين التهاني للقادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
رفع وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد – حفظه الله. كلا – بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وثمن الجهود التي يبذلها قادة وشعب المملكة لخدمة ضيوف الله، سائلاً الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – أيدهما الله – وأن يديم استقرار وأمن المملكة. المملكة. وأن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير والصلاح والبركات.

القادة الحكماء – حفظهم الله – يهتمون بسلامة ضيوف الله.

كما رفع وزير الاقتصاد والتخطيط الأستاذ فيصل بن فاضل الإبراهيم، التهاني إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد. ورئيس مجلس الوزراء – حفظهم الله – وإلى شعب المملكة العربية السعودية والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك هذا العام 1445هـ.
وثمن حرص القادة الحكماء -رحمه الله- على سلامة ضيوف الله، وتوفير كافة الخدمات والتسهيلات اللازمة لهم، سائلاً الله -تعالى- أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على المملكة، على قادتها. . ولشعبها الأمن والأمان والرخاء والرخاء.

نجاح موسم الحج هذا العام

كما رفع وزير السياحة أحمد بن عقيل الخطيب أصالة عن نفسه وعن كافة العاملين في المنظومة السياحية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز. آل سعود ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء – حفظهم الله – وإلى شعب المملكة العربية السعودية والأمتين العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأشاد بتوجيهات القادة الحكماء وحرصهم على سلامة حجاج بيت الله الحرام وتوفير الخدمات والتسهيلات لهم ليتمكنوا من أداء مناسكهم بكل سهولة واطمئنان، مثمنا الجهود التي تبذلها كافة قطاعات الدولة لإنجاح هذه الحملة. حج سنة . موسم.
سائلاً المولى – عز وجل – أن يعيد هذه الفرصة على خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الموقر – حفظهما الله – باللطف واللطف والبركات.

التقدم والاستقرار والازدهار

كما رفع الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن. عبدالعزيز ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله – بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وسأل معاليه الله عز وجل أن يمن على حكماء وشعب المملكة العربية السعودية بالأمن والأمان والتقدم والاستقرار والازدهار.

خدمة المسلمين وضيوف الله

كما رفع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحة، تهانيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهم الله – بمناسبة عيد الأضحى.
ودعا الله – عز وجل – أن يحفظ حكام الحكماء، وأن يجزيهم خير الجزاء على ما يقدمونه لخدمة المسلمين وضيوف الرحمن، وأن يتقبل حجهم من حجاج بيت الله الحرام، وبكل طاعتهم، وأن يديم ازدهار المملكة في ظل القيادة الحكيمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *