التخطي إلى المحتوى
الوطنية للإسكان NHC تحتفل بعيد الأضحى المبارك في 4 مواقع بضواحيها ومجتمعاتها العمرانية

احتفلت ضواحي وتجمعات الوطنية للإسكان بعيد الأضحى لعام 1445هـ، في أربع مدن على مستوى المملكة هي الرياض وجدة وينبع والدمام، وذلك في إطار جهود الوطنية للإسكان لتحسين جودة حياة سكان ضواحيها ومجتمعاتها. مجتمعات. وحرصت شركة الإسكان الوطنية على تجهيز المساجد والمساجد للمصلين وتخصيص أماكن للنساء لتوفير الراحة وكل ما يضمن أداء الصلاة باحترام واطمئنان.
نظمت الوطنية للإسكان في ثاني أيام عيد الأضحى فعاليات مخصصة لسكان ضاحية الجوهرة بجدة، وضاحية خزام بمدينة الرياض، وضاحية الوجهة بالمنطقة الشرقية، ومشروع لؤلؤة الديار بينبع، للمشاركة مع تغمرهم فرحة عيد الأضحى، في أجواء بهيجة وبيئة تفاعلية مليئة بالأنشطة والفعاليات، بهدف خلق حيوية وسعيدة بروابط قوية وعميقة ومتجذرة.
أكدت الوطنية للإسكان التزامها المستمر بتوفير نوعية حياة استثنائية، حيث لا يقتصر دورها على التطوير والبناء، بل يمتد إلى توفير بيئة سكنية تفاعلية تثري تجربة المقيم وتحقق أهدافها الاستراتيجية على صعيد التنمية الاجتماعية حياة. الحياة في ضواحيها ومجتمعاتها المختلفة.
هذا السياق، يختص بموسم وطني وجباً تحت اسم “موسم NHC” إلى حضرة الفرح والاحتفاء بالآداب والوطنية والترفيهية الرياضية والصحية في مختلف مشاريعها، والتي تشمل مجموعة فعالة ومتنوعة والتي تشارك في روابط اجتماعية تفاعلية ممتعة لجميع أفراد الأسرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *