التخطي إلى المحتوى
انتيريرز تقدّم أروع قطع الأثاث الاستثنائية لغرف المعيشة من العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة Francoferri

“فريد” إنتريرز“العلامة التجارية الشهيرة والرائدة في عالم المفروشات والأثاث المنزلي، والتي تميزت في عالم التصميم منذ أكثر من خمسة عقود، تحتضن مجموعة واسعة من أبرز الماركات العالمية في هذا القطاع، بما في ذلك المنتجات الرائدة و أشهر شركة إيطالية “فرانكوفيري”. فرانكوفيري. ويستمر من خلال أحدث الكتالوجات “ إنتريرز“تكمن رحلته في الابتكار واستخدام مواد عالية الجودة وحرفية مطلقة، مما يمنح عملائه عالمًا واسعًا من التصاميم غير المسبوقة والفريدة من نوعها التي يمكن أن تناسب مختلف الأذواق.

روكو فيري السيد. أسس العلامة التجارية فرانكوفيري وفي عام 1956، سرعان ما أصبحت مرادفة لمفاهيم الابتكار في التصميم، والشغف بالجمال والأناقة، والحرفية في التنفيذ واستخدام مواد عالية الجودة. واليوم، يواصل الجيل الثالث من عائلة Ferry رحلة النجاح مع الارتقاء إلى مستوى إرث المؤسس المتمثل في الابتكار والإبداع. “Francoferri Italia” فريدة من نوعها في أسلوبها الحصري القائم على مزيج سلس من التصاميم التقليدية واللهجات المعاصرة، مع الحفاظ في الوقت نفسه على طابعها الخاص وطباعتها المميزة، وتكريم تراثها الغني بالإبداع. يضاف إلى الميزات الفريدة لهذه العلامة التجارية تطبيق البراعة الإيطالية المتخصصة في التنجيد، مما يضمن الراحة المطلقة والدائمة لعملائها.

من أكثر القطع المميزة التي تحمل بصمة هذه الماركة. إنتريرز“، يظهر مقعد ساكاي ويتميز بتصميمه النابض بالحياة وأشكال الغرز الهندسية المطبقة فيه، لأن طابعه الشطرنجي يسمح باستخدامه بطرق متعددة، بحيث يتناسب مع غرف المعيشة على اختلاف أنواعها ومساحاتها. تحتوي على أريكة ساكاي لأنه مصنوع من خشب الصنوبر والزان والخشب المتقاطع، فهو يأتي بأرجل معدنية أو منجدة ويجمع بين الأناقة والراحة المطلقة.

تبرز أيضًا قطعة جميلة أخرى من Francofaire، وهي الأريكة سبيجا إنه مثال جميل على الانسيابية، مع تفاصيل مدروسة مثل الأرجل المعدنية المنحنية والمفروشات العميقة. متاح سبيجا بأشكال مختلفة تجعله رمزا للأناقة سواء كان مغطى بالجلد أو القماش. وفي المقابل سيكون هناك بنك أبراتشي وتتميز هذه العلامة التجارية بخطوطها الانسيابية التي تؤكد بوضوح البراعة والخبرة في الخياطة والتنجيد، مما يضيف طابعاً جمالياً معاصراً ويجسد مفاهيم الجاذبية والأناقة والراحة في أجمل الصور.

لعب التصميم والحرفية والإتقان دورًا رائعًا في التطوير المستمر لمنتجات فرانكوفيري وإطلاق تصميمات مذهلة وخالدة مصممة لتدوم طويلاً. بالإضافة إلى ذلك، الكتالوج الشامل بالأرائك وأثاث غرفة المعيشة من “ إنتريرز“إنه الخيار الأمثل الذي يمكن للعملاء القيام به للاستمتاع بمساحات المعيشة التي تعكس شخصيتهم وأسلوب حياتهم بطريقة رائعة.

لمشاهدة قطع أثاث فرانكوفري، تفضل بزيارة أقرب فرع من فروع إنتريرز أو قم بزيارة الموقع الإلكتروني: www.interiorsfurniture.com لاستكشاف الكتالوج الواسع من قطع الأثاث التي تناسب الأذواق المختلفة.

في كل مكان ” إنتريرز“:

شركة “ إنتريرز“إنها عضو في “مجموعة عيسى صالح القرق” ولها تاريخ طويل في نشر الجمال في كل منزل، مع أكثر من خمسة عقود من التصاميم المبتكرة والأفكار الملهمة وتقديم مجموعات أثاث لا مثيل لها، قادرة على تلبية مختلف الأذواق، وذلك بفضل للتركيز على الابتكار واعتماد… مواد عضوية عالية الجودة وحرفية وإتقان في التنفيذ.

منذ افتتاح أول صالة عرض لها في عام 1968، زودت إنتريرز عددًا لا يحصى من المنازل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بمجموعات حصرية من الأثاث والمفروشات من أفضل العلامات التجارية في العالم. ومع التغير المستمر في عالم التصميم الداخلي، قامت شركة إنتريورز أيضًا بتطوير تصميماتها الداخلية لمواكبة اتجاهات الموضة وتلبية ما يسعى إليه عملاؤها. إن المرونة الديناميكية التي تميز كل ما تفعله إنتيريرز مكنت العلامة التجارية من تحقيق النمو المستمر والحفاظ على مكانتها كشركة رائدة في قطاع المفروشات المنزلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *