التخطي إلى المحتوى
انطلاق الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم

تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أطلق مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم الدورة الثامنة عشرة لجائزة عجمان للقرآن الكريم على مستوى الدولة.

وقال حسين الحمادي المدير التنفيذي لمركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم إن الجائزة في دورتها الجديدة انقسمت إلى أربع مسابقات وهي مسابقة أصحاب الهمم، ومسابقة نور الهمم. وللأشخاص المصابين بالتوحد، مسابقة حفظ القرآن الكريم بفروعها من جزء واحد إلى عشرين جزءا، ومسابقة الأمهات المواطنات بمجموع 22 فرعا لجميع المسابقات.

وأضاف أن الجائزة في دورتها الـ18 تستهدف 630 مشاركاً ومشاركاً، مشيراً إلى أن التسجيل مفتوح حتى 17 يوليو من العام المقبل على موقع المركز www.ajquran.com، مشيراً إلى أن التصفيات الأولية ستتم عن بعد، وسيتم إجراء التصفيات الأولية عن بعد. سيتم إجراء التصفيات النهائية شخصيًا في مقر المركز.

وأكد أن الجائزة تأتي استكمالا لسلسلة الجوائز التي ينظمها سنويا مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، وتهدف إلى نشر التنافس في حفظ كتاب الله بين أفراد المجتمع.

وأعرب الحمادي عن شكره وتقديره للدعم الكبير والرعاية الكريمة والاهتمام الذي حظيت به المسابقة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وحرص سموه على الاهتمام بها. للقرآن وأهله، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس، على اهتمامه بكافة فئات المجتمع وكل ما يحسن مكانة القرآن الكريم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *