التخطي إلى المحتوى
بأفضل الخدمات.. أفواج حجاج “صندوق الشهداء” يتجهون إلى المشاعر المقدسة

في مشهد إيماني وموكب فريد نحو مكة والمشاعر المقدسة، غدا الجمعة، تنطلق المجموعات الحاملة لصندوق الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين نحو البقاع الطاهر.
أوضح طلال بن عثمان المعمر الأمين العام لصندوق الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين أن حملة الحج لهذا العام تشكل إحدى أهم مبادرات التقدير والتكريم المستمر الذي يقدمه الصندوق للشهداء والجرحى والسجناء والمفقودين في هذا الوطن.

رعاية كريمة من القيادة الحكيمة

وقال إن ذلك يأتي بدعم سخي واهتمام ورعاية القادة الحكماء – أدامه الله.
وأكد مدير الإدارة العامة للصندوق للمستفيدين الدكتور أحمد أبو عبة أن الصندوق يولي أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين أهمية قصوى ويحرص على تقديم الأفضل لهم الخدمات والبرامج.
وأشار إلى أن حملة الحج لهذا العام تتضمن مجموعة من الخدمات والبرامج المتميزة، التي تساهم في تقديم تجربة روحية فريدة للمستفيدين في مكة والمشاعر المقدسة.

تمكين أسر الشهداء

وتأتي الخدمات والبرامج التي يقدمها الصندوق ضمن أعمال رعاية وتمكين أسر الشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين ومن يعولهم قانوناً.
كما تتميز بأنها لا تتوقف عند الحجاج فقط، بل تتعدى تقديم الخدمات الإنسانية التي يذهب أجرها للشهداء والجرحى والأسرى والمفقودين.
وضمن خدمات الحج العام الماضي، قدم الصندوق أكثر من 700 ألف قارورة مياه و50 ألف وجبة لحجاج بيت الله الحرام والمشاعر المقدسة، بالإضافة إلى تقديم الأضاحي لجميع مستحقيها في مختلف مناطق المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *