التخطي إلى المحتوى
بدء القبول بالكلية الرقمية الجديدة للبنات بـ”تقني تبوك”.. رابط التقديم

أنشأت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كليات تقنية جديدة ضمن خططها التشغيلية للعام التدريبي القادم 1446هـ، الكلية التقنية الرقمية للبنات بتبوك.
وسيبدأ بعد غد استقبال طلبات قبول المتدربات للفصل الدراسي الأول من التدريب عبر بوابة القبول الموحدة بالمؤسسة.
وقال مدير عام التدريب الفني والمهني بالمنطقة المهندس علي مرزوق البلوي إن هذه الكلية من الكليات التقنية المتخصصة في المجال الرقمي وستعمل في ثلاثة تخصصات رئيسية في الملعب الحالي وهي إدارة أنظمة الشبكات التكنولوجيا، وتكنولوجيا البرمجة، وتطوير الويب، وتكنولوجيا الوسائط المتعددة وتقنيات الويب، وهكذا سوف يصبح. ويبلغ عدد المدارس التقنية للبنات في مدينة تبوك اثنتين: الكلية التقنية للبنات، والكلية التقنية الرقمية.

التنفيذيين الوطنيين المؤهلين

وأوضح البلوي أنه تم استحداث تخصص “تكنولوجيا الموارد البشرية” للفتيات في محافظة أملج ضمن جهود المؤسسة لدعم برامج تطوير وتأهيل الكوادر الوطنية وتعزيز القدرات البشرية وتوسيع نطاق مرافقها التدريبية. لمواكبة احتياجات سوق العمل وضمان التوافق مع إطار المؤهلات الوطنية.
ودعا الراغبين في التقديم إلى مراجعة شروط القبول والتسجيل على بوابة التسجيل الإلكترونية، وكذلك المزايا التي يتمتع بها المتدرب.
وأكد أن التسجيل سيتم عبر بوابة القبول الإلكتروني “قبولي” على الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني من خلال هذا الموقع. الرابط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *