برج الاسد حظك اليوم الجمعه 16-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الاسد حظك اليوم الجمعه 16-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الاسد اليوم الجمعه بتاريخ 16 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الجمعه وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الاسد حظك اليوم الجمعه 16 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الاسد عام ماغي فرح: لا تكن متسلطا في قراراتك تجاه الزملاء، ولا سيما أن بعضهم بدأ يتذمر من تصرفاتك غير المبررة. عليك أن تمنح الشريك المزيد من الوقت لشرح موقفه من كل الأمور العالقة، وهذا يسهل كثيرا تخطي أي سوء تفاهم مستقبلي.

2- برج الاسد عاطفياً ماغي فرح: ساير الوضع ولا تعقّد الأمور أكثر بينك وبين الحبيب، وكن متفائلاً بمستقبل علاقتك به، فهو الشخص المناسب لك مهما حدث

3- برج الاسد مهنياً ماغي فرح: تنجح في اختبار صعب كان يقلقك ويتوقف عليه مصيرك المهني، فيسند إليك مركز كبير وتثبت أنك الشخص المناسب والكفوء له.

4- برج الاسد صحياً ماغي فرح: إياك أن تقتحم الأخطار أو أن تستفز الأحداث وتثير غضب محيطك المهني

برج الاسد حظك اليوم الجمعه 16 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الاسد عام جاكلين عقيقي: إرادتك القوية وإصرارك على النجاح يسهمان في تمكنك من رفع مستوى التحدي. اللقاء مع الشريك قد يكون مثمرا، ولا سيما بعد القطيعة التي نشأت بينكما بسبب قلة الثقة. قم بين الحين والآخر بتمارين رياضية للمعدة أو للكتفين.

2- برج الاسد عاطفياً جاكلين عقيقي: تعاطف الشريك معك يفرض عليك مزيداً من الشفافية في التعامل معه، والحرص على مراعاة شعوره المرهف باستمرار

3- برج الاسد مهنياً جاكلين عقيقي: يجعلك هذا اليوم تجد الطريقة الفضلى لتحسين أمورك المهنية والوصول إلى النجاح الذي تتمنّاه.

4- برج الاسد صحياً جاكلين عقيقي: ممارسة الرياضة كل يوم علاج مفيد للحفاظ على صحة سليمة، إذا ترافقت مع حمية طبية

تحديث برج الاسد الجمعه 16 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق