برج الثور حظك اليوم الاحد 18-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الثور حظك اليوم الاحد 18-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم الاحد بتاريخ 18 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الاحد وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم الاحد 18 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور خططت للقاء الحبيب هذا اليوم منذ وقت طويل، ولكن قد تنقلب الأمور رأسا على عقب في آخر دقيقة. لن يقدم الحبيب أي أعذار ولذلك قد تنفعل طوال اليوم، وتتساءل هل حقا الحبيب لا يريد أن يراك. لا تسيء الظن في هذا الشخص فربما تكون هناك أحداث سيئة منعته من مقابلتك.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور التصرف بمزاجية مع الشريك يدفعه إلى الابتعاد عنك وتجنبك تدريجياً، حاول تحسين تعاطيك معه

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور بالرغم من معاكسة القمر من برج الجدي الا اه سوف يرطب الزملاء الأجواء المهنية اليوم ويسود بينكم جو ودود افتقدتموه منذ مدة بسبب غيرة بعضهم.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور لا تعتمد على الحمية الغذائية فقط، بل يجب أن ترافقها الرياضة المكثفة للتخلص من السمنة

برج الثور حظك اليوم الاحد 18 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تقوم أحيانا بتعقيد حياتك بسبب تدخلك الدائم في مآسي ومشاكل الآخرين ومحاولة حلها مهما كان الثمن. تتملكك الوجدانية وتجد صعوبة في الاستسلام لعواطفك وخصوصا إذا تعلق الموضوع بالعودة إلى من خذلك في السابق.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور الشريك على علاقة مباشرة بما يدور في بالك، فصارحه اليوم قبل الغد بحقيقة نياتك قبل فوات الأوان

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تتركّز اهتماماتك على الشؤون الماليّة، وتجني النجاح بسبب قيامك بما يلزم منك، لا كمن يصارع خياله.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور تتخطى مرحلة من الصعوبات تركت فيك أثراً سلبياً انعكس على وضعك الصحي

تحديث برج الثور الاحد 18 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق