برج الثور حظك اليوم الخميس 15-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الثور حظك اليوم الخميس 15-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الثور اليوم الخميس بتاريخ 15 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الخميس وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الثور حظك اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الثور عام ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور أحداث سعيدة تغير مسار حياة والدتك أو أحد أقرب الأصدقاء إليك وربما تجعلك أيضا تشعر بالسعادة والبهجة. ربما تكون هذه الأخبار تتعلق بزواج صديق لك أو ميلاد طفل جديد. مشاريعك التي يشاركك فيها أفراد آخرون تسير على ما يرام. لا تخجل من التعبير عن مشاعرك.

2- برج الثور عاطفياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور العلاقة مع الشريك تتحكم فيها المزاجية، وهذا يدفعك إلى اتخاذ قرارات حاسمة أحياناً ومتهورة أحياناً أخرى، فكن حذراً

3- برج الثور مهنياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور تواجهك تحدّيات شتى غير أنك واثق بقدراتك وبأنك على مستوى المسؤولية.

4- برج الثور صحياً ماغي فرح: عزيزي مولود برج الثور حاول أن تنام ثماني ساعات وخفف من السهرات الطويلة لأنها تنهكك جسدياً

برج الثور حظك اليوم الخميس 15 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الثور عام جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور يبلغك اليوم عدد من الأشخاص ببعض الأخبار المحبطة. ربما تتعلق هذه الأخبار بموقف أو بمشكلة ما حدثت في محيط أصدقائك. ترغب بشدة في الابتعاد عن أي تجمعات حتى تستطيع التفكير بهدوء. غدا سيكون أفضل على الأرجح.

2- برج الثور عاطفياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور إذا أردت المضيّ في علاقتك الجديدة، عليك إنهاء علاقتك بالشريك لئلا تبقى أسير الضياع والضلال

3- برج الثور مهنياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور يتحدث هذا اليوم عن عرض أو اقتراح أو عقد، أو عن دعوة مغرية تتلقاها، وتحتفل بحدث ما وتلبي بعض الدعوات.

4- برج الثور صحياً جاكلين عقيقي: عزيزي مولود برج الثور كُن حذراً وانتبه لصحتك وصحة الزوج أو الزوجة، قد تقلق بسبب ما يخصّ أحد المقرّبين

تحديث برج الثور الخميس 15 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق