برج الحمل حظك اليوم الجمعه 16-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الحمل حظك اليوم الجمعه 16-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الحمل اليوم الجمعه بتاريخ 16 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الجمعه وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الحمل حظك اليوم الجمعه 16 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الحمل عام ماغي فرح: هل تعمل في أكثر من مكان، أم هل توليت أكثر من مهمة خلال الفترة الأخيرة؟ ربما يسند إليك أحد الأشخاص أكثر من مهمة بهدف استغلالك. أنت شخص خدوم وطيب ولكن هذا الأمر سيزعجك جدا. إذا لم يكن لديك رغبة في القيام بهذه المهام، فارفض على الفور، فالجميع يعي جيدا أنك متعاون.

2- برج الحمل عاطفياً ماغي فرح: لا تحاول إخفاء مشاعرك عن الشريك، فالإحساس المتبادل يسهّل التفاهم، لا تزعجه بأسئلتك الكثيرة

3- برج الحمل مهنياً ماغي فرح: ابتعد عن الزملاء الذين يثيرون الشكوك واحذر حسد أحدهم فقد ينصب لك كميناً لن تنجو منه بسهولة.

4- برج الحمل صحياً ماغي فرح: إذا قررت السير مسافات طويلة وصعوداً فكن مستعداً لمواجهة التعب

برج الحمل حظك اليوم الجمعه 16 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الحمل عام جاكلين عقيقي: ترغب بشدة في المكوث في المنزل اليوم لإعادة ترتيبه وتنظيفه. قد تقوم بعملية تنظيف شاملة للمطبخ وإضافة بعض اللمسات المختلفة عليه. كما ستقوم أيضا بترتيب المكتبة وإضافة بعض الكتب الجديدة إلى مجموعتك. اطلب من باقي أفراد الأسرة أن يساعدوك.

2- برج الحمل عاطفياً جاكلين عقيقي: ساير الشريك، وخطّط معه للقيام بكل ما يبقي الأجواء السعيدة سائدة بينكما، ولا تترك مجالاً للآخرين للتدخل في حياتكما الخاصة

3- برج الحمل مهنياً جاكلين عقيقي: تزعجك طريقة معاملة أحد الزملا لك، لذا حاول تجاهله واحذر العصبية.

4- برج الحمل صحياً جاكلين عقيقي: لا تخالف تعليمات الطبيب بشأن الامتناع عن التدخين، لأن رئتيك ضعيفتان

تحديث برج الحمل الجمعه 16 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق