برج الميزان حظك اليوم الجمعه 23-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

برج الميزان حظك اليوم الجمعه 23-9-2022 توقعات الابراج ماغي فرح وجاكلين عقيقي

عبر موقع وكالة Mea news ننقل لكم تحديثات برج الميزان اليوم الجمعه بتاريخ 23 سبتمبر2022، حظك و ابراج يوم الجمعه وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكل23ين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم لايف ستايل رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج الميزان حظك اليوم الجمعه 23 سبتمبر 2022 ماغي فرح

1- برج الميزان عام ماغي فرح: ترى نفسك دائما أنك شخص عملي ومثقف وحكيم، ولكنك تجد اليوم أنك شخص غامض. لديك سرعة بديهة اليوم تمكنك من الاقتراب من بعض الأشخاص ومعرفة حقيقة مشاعرهم. لديك حس إبداعي وفني، ولذلك لا تندهش إذا قمت برسم لوحة فنية.

2- برج الميزان عاطفياً ماغي فرح: الرومانسية تعالج كل الأمور، وهي سلاح جيّد لإقناع الشريك بوجهة نظرك، فالجأ إلى هذا السلاح ولا توفره إذا كان يأتي بالنتائج المتوخاة

3- برج الميزان مهنياً ماغي فرح: يبشر هذا اليوم بمنسوب كبير من الحظ على الصعيد المهني، لكن تحسّب لأي طارىء ولا تصدّق بعض الوعود.

4- برج الميزان صحياً ماغي فرح: تكره إحساس عدم القدرة على ممارسة نوع معين من الأنشطة المفيدة، لذا عليك الإكثار من التدريب للحصول على اللياقة البدنية التي تمكنك من ممارسة الأنشطة

برج الميزان حظك اليوم الجمعه 23 سبتمبر 2022 جاكلين عقيقي

1- برج الميزان عام جاكلين عقيقي: ربما تنشب مشاجرة بينك وبين أحد الأصدقاء تجعلك تتنازل عن بعض القرارات بشكل مفاجئ. ليس من السهل أن تتحدث اليوم مع هذا الصديق بصراحة مطلقة ولكن قوتك ستحفزك على المحاولة. أمانتك هي سر نجاحك!

2- برج الميزان عاطفياً جاكلين عقيقي: يقترب جوبيتير من فينوس مبشراً بحب أو بعلاقة مميزة أو بزواج أو بارتباط أو بخبر مالي مهم وتجد أن الأمور أكثر سهولة مما كنت تتوقع

3- برج الميزان مهنياً جاكلين عقيقي: يتحدث هذا اليوم عن ضرورة تسوية وضع شخصي قد يستجدّ في مجال عملك ويمكن أن يتطور نحو الأسواء، انتبه.

4- برج الميزان صحياً جاكلين عقيقي: حماستك تبعث فيك الطاقة الإيجابينة وتمدك بالصحة لكن توقع مع هذا النشاط أن يليه التعب والإرهاق. خذ قسطاً من الراحة كي تسترد طاقتك

تحديث برج الميزان الجمعه 23 سبتمبر على وكالة Mea news

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم لايف ستايل لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

تعليقات (0)

إغلاق