التخطي إلى المحتوى
برنامج «زايد الخير» يرصد نصف مليون درهم لعلاج 26 مريضاً

كثفت جمعية بيت الخير حلقات برنامجها الخيري الإنساني “زايد الخير” على إذاعة الأولى خلال العشر الأوائل من ذي الحجة، واستثمرت ثواب العمل الصالح في هذه الأيام الفاضلة، من خلال بث خمس استثنائية حلقات مخصصة لدعم المرضى، ومن المتوقع أن يزداد حجم التبرعات المجمعة. وتم من خلال هذه المنصة الإنسانية التبرع بأكثر من 500 ألف درهم لعلاج 26 مريضا.

حلقة أخيرة

وأعلنت اللجنة المشرفة على البرنامج أنها تراهن على الحلقة الأخيرة من هذه الخماسية، وتتوقع أن تستقطب الحلقة الخامسة جمهوراً من المتبرعين والمهنئين في يوم الاستراحة، من الخامسة عصراً إلى السابعة مساءً، قبل قليل سحب. مؤكداً أن برنامج «زايد الخير» سيستأنف بثه المعتاد على قناة الأولى بعد العيد لايف مساء كل خميس من الساعة الخامسة مساءاً حتى السابعة مساءاً، حيث يتمتع «الأولى» بمتابعة واسعة من المستمعين و أهل الخير في إمارة دبي وضواحيها.

وتوزع المرضى المحتاجون الذين استفادوا من الحلقات الاستثنائية الخمس في العاشر من ذي الحجة، على من يحتاجون إلى عمليات جراحية أو أدوية باهظة الثمن أو غسيل كلى أو وسائل علاجية مساندة، بالإضافة إلى عدد من الأطفال الذين كانت حالتهم حرجة. وأصحاب الهمم الذين يحتاجون إلى ساق صناعية أو مساعدات طبية. التنقل يساعدهم على التحرك والوصول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *