التخطي إلى المحتوى
بلدية أبوظبي توعي المهندسين بأنظمة القيد والتصنيف في «تم»

دعت بلدية مدينة أبوظبي جميع المهندسين العاملين في قطاع البناء والتشييد في الإمارة إلى التسجيل في نظام تسجيل المهندسين عبر منصة “تم”، للحصول على بطاقات تمكنهم من التعامل مع الجهات الحكومية المعنية، بما في ذلك بلديات الإمارة. وأوضحت أنه يتعين على شركات المقاولات والشركات الهندسية إرفاق نسخ إلكترونية من بطاقات تسجيل المهندسين في كافة المعاملات المتعلقة بقطاع البناء والتشييد، حيث يجب على المهندس المصمم إبراز بطاقته على المخططات الهندسية حسب تخصصه.

كما دعت البلدية جميع المؤسسات الفنية العاملة في قطاع البناء والتشييد في الإمارة إلى التسجيل في نظام التصنيف عبر منصة “تم”، للحصول على شهادة مزاولة المهن الفنية، ليتمكنوا بذلك من التعامل مع الجهات الحكومية المعنية. بما في ذلك الخدمات المتعلقة بالبلديات في الإمارة.

جاء ذلك خلال ورش العمل التي أقامتها بلدية أبوظبي في الربع الثاني من العام الجاري، من خلال إدارة تخطيط المدن – تصنيف وتسجيل المهن، واستهدفت المهندسين والمرافق الفنية العاملة في إمارة أبوظبي، بما في ذلك شركات المقاولات. والاستشارات الهندسية، مع ورشة عمل في أبريل ومايو ويونيو 2024.

وهدفت الورش الثلاث إلى تعريف المهندسين العاملين في إمارة أبوظبي بنظام وتعليمات تسجيل المهندسين، وكيفية التسجيل لخدمات التسجيل في منصة “تم”، وتعريف المؤسسات الفنية بالنظام والتعليمات الخاصة بأنظمة التصنيف. وشرح خطوات طلب خدمات التصنيف على “تم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *