التخطي إلى المحتوى
تحالف استثماري يعتزم ضخ 400 مليون درهم في قطاع التجزئة بدبي

استقطبت دبي تحالفاً استثمارياً جديداً يضم شركات عربية وإيطالية وإفريقية يخطط لضخ استثمارات كبيرة في مختلف القطاعات، لاسيما في العقارات وتجارة التجزئة وغيرها من القطاعات الاقتصادية الحيوية في الدولة. وقع مؤنس الخطيب، رئيس مجلس إدارة شركة تارجت بلس، ومحمد رمضان، الرئيس التنفيذي لشركة إمبيرو ميلانو الإيطالية، مذكرة تعاون مشترك لتأسيس التحالف للتوسع في الإمارات والمنطقة، بدءاً من دبي تحت مظلة شركة تارجت بلس. مظلة شركة إمبيرو للاستثمار دبي.

وتم توقيع مذكرة التعاون بحضور كيلسبي فينوتشيارا سفير إيطاليا لدى الدولة، وباباكار أندياي سفير السنغال لدى الدولة، ودياباي فاكابا سفير ساحل العاج لدى الدولة، وخالد بن شيخ قنصل المملكة المغربية. في دبي، وجاكلين ميكول، وزيرة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الكونغو-برازفيل.

وقال مؤنس الخطيب إن الشراكة مع إمبيرو ميلانو تهدف إلى إقامة مشاريع في قطاع التجزئة في دبي بقيمة تصل إلى 400 مليون درهم، كما نخطط أيضاً لضخ استثمارات أخرى في قطاعات أخرى، خاصة في قطاع العقارات في دبي ودبي. الإمارات بشكل عام خلال الفترة المقبلة. وأكد الرئيس التنفيذي لشركة إمبيرو ميلانو أن الكيان الاستثماري لديه خريطة واضحة للتعاون بين شركتي Target Plus و Impero Italia لضمان تحقيق أفضل النتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *