التخطي إلى المحتوى
تخريج ضباط وصف ضباط الأجهزة الشرطية والأمنية في دبي

شهد معالي الفريق عبدالله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، حفل تخريج الدورات الجامعية وتخريج 415 ضباطاً من شرطة دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وإدارة أمن المواصلات، وذلك في مجال الدراسات العليا في أكاديمية شرطة دبي.

حضر حفل التخريج عدد من الشيوخ ومديري الدوائر الحكومية والأمنية ومساعدي القائد العام ومديري الإدارات العامة وأقسام الشرطة وعدد من كبار الضباط والموظفين وأولياء أمور الخريجين.

وهنأ معالي الفريق عبدالله خليفة المري الخريجين بهذه المناسبة، وأكد جاهزية القيادة العامة لشرطة دبي لمواصلة إعداد وتأهيل الكوادر الشرطية وتزويدهم بالقدرات والمهارات التي تساهم في تنفيذ مهامهم بتميز وتميز. لتحقيق أعلى مستوى من الأمن والسلامة وبسط القانون والنظام وتحقيق العدالة لجميع المواطنين والمقيمين والزوار والضيوف.

ووجه معاليه مخاطبا الخريجين والخريجات ​​البالغ عددهم 415 خريجا وخريجة، حثهم على الاجتهاد والاجتهاد ومواصلة الدراسة والسعي المستمر للعلم والمعرفة ليكونوا إضافة نوعية لأي جهة سيعملون فيها، متمنيا معاليه التفاعل الإيجابي والتفاعل الإيجابي. بشكل حضاري مع الجمهور، ويكون قدوة في السلوك والقيم والأخلاق الرفيعة، وفي إيصال رسالة الشرطة إلى المجتمع من خلال تقديم بكل اجتهاد وتفاني ما هو ثمين وقيم. المخلصين لإرساء الأمن والأمان في ربوع الوطن، متمنيين لهم التوفيق والازدهار.

وكان العنصر النسائي لافتا خلال حفل التخرج، حيث بلغ عدد الخريجات ​​118 ضابطا وضابط صف، مما أبرز أهمية المرأة الإماراتية ودورها الرائد في المجتمع، مستذكرا مقولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، الوالد المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة: «لا، ليس هناك ما يسعدني أكثر من رؤية المرأة الإماراتية تقوم بدورها في المجتمع وتحقق مكانتها اللائقة».

العميد د. بدوره، أشار سلطان الجمال، مدير أكاديمية شرطة دبي، إلى أن أكاديمية شرطة دبي تحتل مكانة عالمية تضاهي الكليات العسكرية والشرطية، وذلك بفضل دعم قيادتها الحكيمة وتسخير كافة الإمكانات المادية والبشرية، تخريج كوادر من الضباط على مستوى عالٍ من التعليم والتأهيل وفق أحدث إنجازات العلوم والمعارف العسكرية، للمساهمة في إرساء النظام العام وتحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع.

بدأ حفل التخريج بعزف النشيد الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تلا ذلك سعادة الفريق عبدالله خليفة المري يرافقه العميد الدكتور. سلطان الجمال مدير أكاديمية شرطة دبي والعقيد د. ونزل منصور البلوشي نائب مدير أكاديمية شرطة دبي إلى الميدان لتفقد صف الخريجين، وبعد تلاوة عطرة لآيات من القرآن الكريم، قدم الخريجون عروضاً وتشكيلات عسكرية رافعة جباههم نحو الملازم أول عز وجل. وقام اللواء المري بتوزيع الجوائز على الطلاب المتفوقين في الدورات. وبعد أداء قسم الولاء والولاء للقادة طلب قائد الرتل الإذن بمغادرة الميدان.

وفي الختام التقط معالي القائد العام صورة تذكارية مع الخريجين والمشرفين على حفل التخرج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *