التخطي إلى المحتوى
“تراحم” ترفع مساعدتها الشهرية إلى 2.5 مليون درهم .. وتنفق 3.4 مليون لفرحة العيد

ورفعت مؤسسة تراحم الخيرية في دبي قيمة مساعداتها الشهرية إلى 2.5 مليون درهم من 1.4 مليون درهم، منها 500 ألف درهم تخصص شهرياً لعلاج المرضى، فيما نفذت مجموعة من المشاريع والبرامج خلال عيد الأضحى المبارك. بتكلفة 3.4 مليون درهم، بهدف إدخال البهجة والسعادة على ذوي الدخل المحدود والأسر المحتاجة والأيتام وكبار السن.

معالي د. وقال أحمد تهلك مدير عام المؤسسة في تصريح اليوم إن الأيتام والأسر المحتاجة والأسر ذات الدخل المحدود هم المحور الرئيسي لعمل المؤسسة على مدار العام، إلا أنها ستواصل توسيع أنشطتها لهذه الفئات في المناسبات مثل مثل عيد الأضحى.

وأوضح أن المؤسسة نفذت خلال عيد الأضحى المبارك مبادرات «عيد الأضحى» بقيمة مليون درهم استفاد منها 2000 أسرة بالتعاون مع بنك دبي الإسلامي، حيث تم توزيع بطاقة تسوق على المستفيدين، ومساعدة شهرية بقيمة 2000 عائلة. وتم توزيع 1.4 مليون درهم على المستفيدين المستوفين للشروط، كما تم توزيع كسوة عيد بقيمة 200 ألف درهم استفاد منها 800 أسرة، بالإضافة إلى المساعدة في تسهيل رحلة 15 حاجاً من العديد من إمارات الدولة، بالإضافة إلى تقديم 150 درهماً . ألف درهم لهؤلاء الحجاج ومتابعتهم خلال رحلة الحج، والمساهمة في رعاية وكفالة 117 يتيماً بالتعاون مع 8 كفلاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *